بعد صدمته.. سمير غانم يتجاهل جنازة جورج سيدهم

الاحد 29 مارس 2020 | 03:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

لنتهت منذ قليل جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم، بحضور عدد قليل من نجوم الفن المقربين لة وأبرزهم هاني رمزي وإلهام شاهين وأشرف زكي، ودلال عبد العزيز.

ولكن الغريب في الأمر هو غياب الفنان سمير غانم عن جنازة صديقه وزميل الكفاح جورج سيدهم وبدلا من ذلك حضرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

ورحل جورج سيدهم عن عالمنا يوم الجمعة 27 مارس عن عمر يناهز الـ82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي ‏مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده ‏خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة‎.‎

أقرا ايضا: بعد أنباء إصابتها بـ"كورونا".. شيرين رضا تخرج عن صمتها

أقرا ايضا: لاميتا فرنجية تثير غضب الجمهور بإطلالة جريئة (صور)

شيرين رضا تٌناشد المسئولين بإنقاذ المساكين من الشوارع

ناشدت الفنانة شيرين رضا، المسؤولين بالدولة، بفتح أبواب المساجد والكنائس للمساكين الذين لا يجدون مأوى في تلك الأمطار.

وكتبت شيرين رضا، عبر حسابها علي توتير، قائلة: "‏أرجوكم افتحوا المساجد والكنائس وكل مكان يصلح لمن ليس لهم مأوى ‎#العاصفه_الترابيه".

وانهالت التعليقات من متابعيها وجاءت بين "‏‎المفروض حقيقي" و "‏‎المفروض فعلا يحصل كدة" و "‏‎عندك حق ربنا يعزك" و "‏‎ ربنا يكون في عون الي بلا مأوى".

وتعرض البلاد لحالة من الطقس السيئ في الـ72 ساعة القادمة من أمطار غزيرة تصل لحد السيول ورياح شديدة بسرعة 100كم في الساعة بجانب العواصف الترابية والرعدية التي تشهدها البلاد.