بعد خلافات وصلت للسوشيال ميديا.. خالد عليش يوجه رسالة لـ"طليقته"

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 11:23 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أثار الإعلامي خالد عليش الجدل من خلال حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد أن وجه تلك التغريدة لطليقتة.

وقال خالد عليش في التغريدة: "وحشتيني" مشيراً إلى طليقتة ميما الشامي، بعد خلافهم سوياً ونشرها لهذا الخلاف عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل عدد كبير من متابعى خالد عليش مع التغريدة.

وجاءت أبرز التعليقات: "بعد كل ده فاكر تقولها وحشتينى"، "ليه وصلتها لكده"، "كانت فى إيديك وانت ضيعتها".

يذكر أن الفنانة ميما الشامي نشرت الأيام الماضية تعليقا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفضح فيه زوجها السابق الفنان والإعلامي خالد عليش، وذلك بعد أزمة النفقة.

وقالت ميما الشامي: "هو 4000 جنيه في الشهر يكفى بنت في مدرسة انترناشونال في حين إنه بيتقاضى 75000 جنيه شهريا".

وأضافت: "هو اللي هانى وضربني وكنت انا اللي بعتذر عشان أنا قصرت، وأخد فلوسي وبعترف بده بس مش عايز يدهاني غير لما اوافق على شروطه ولا ألجأ للقضاء، إنت متعرفش أنا ببيع ايه عشان اصرف على بنتى، خاصة انى مريت بظروف قاسية جدا وتحديدا بعد مرض والدتي.

أزمة قوية بين ميرهان حسين ومتابعيها

احتفلت الفنانة ميرهان حسين، باليوم العالمي للمرأة، وشاركت جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "كفاية ان في سورة في القرآن الكريم اسمها سورة النساء، كل سنة وكل النساء بألف خير".

وتسببت الصورة في غضب عدد كبير من متابعيها، حيث علق أحداه قائلا: "أنتي عمرك مسكتي مصحف يا حب؟"؛ لترد قائلة: "وأنت مالك؟".‏

بينما علق آخر على الصورة قائلا: "والنبي متخليش الناس تكرهك ومتخبطيش في أي حاجه خليكي في تمثيلك"، لترد ميرهان قائلة: "أنا أقول اللي أنا عايزاه وأنت هنا في صفحتي عاجبك أهلا وسهلا مش عاجبك اعمل انفولو".

اقرأ ايضًا| بعد تقليدها على "التيك توك".. تعليق غير متوقع من منى زكي لميريهان حسين