بعد ظهور أعراض المرض.. أنباء عن إصابة بطل "العشق الممنوع" بفيروس كورونا

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 02:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ اليوم عن إجرائه فحص لفيروس كورونا وهو بانتظار النتائج، وكتب على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر ‏"مرحباً للجميع، منذ 15 يوم وأنا في البيت مع زوجتي".

وتابع: "لكن ذهبت للمستشفى لان كانت لدي بعض الشكاوي "العوارض" وخضعت للفحوصات. لا تقلقوا من فضلكم، انا بخير للغاية وانتظر نتائج الفحوصات".

وقد تناقلت الصحافة التركية خبر أن "كيفانش" كان قد شعر بالتعب في ليلة الماضية وتم نقله إلى مستشفى "ليف" في اسطنبول وتم ادخاله إلى المستشفى، وذكرت البعض الصحف الاشتباه باصابته بفيروس كورونا.

اعلن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ اليوم عن اجراءه فحص لفايروس كورونا وهو بانتظار النتائج و كتب على تويتر ‏"مرحباً للجميع، منذ 15 يوم وانا في البيت مع زوجتي. لكن ذهبت للمستشفى لان كانت لدي بعض الشكاوي "العوارض" وخضعت للفحوصات. لا تقلقوا من فضلكم، انا بخير للغاية وانتظر نتائج الفحوصات". . . . . . . . 🛑 لا تنسى عمل فولو لمجلتنا 🛑 . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #تامر_حسني كمال #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #ياسمين_صبري#كورونا #كيفانج_تاتليتوغ #kivanctatlitug #الحفرة #ابنة_السفير #الشياكه_تركي #التفاحة_الممنوعة #السد #مسلسلات_تركية #مشاهير_تركيا #كيفانش_تاتليتوغ A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Apr 1, 2020 at 3:23am PDT

💛#KivancTatlitug pic.twitter.com/lloWNYOXf9— Kivanç Tatlituğ Arab| كيفانش تاتليتوغ (@kivanc_ar_fan) April 1, 2020 حقيقة إصابة الرئيس التركي أردوغان بفيروس كورونا

تردّدت أنباء خلال الأيام الماضية، عن إصابة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وأوضحت الأنباء، أن إصابة أردوغان، جاءت بعد مخالطته لأحد العسكريين البارزين، فيما يخضع الرئيس التركي حاليًا إلى العزل في مكان مجهول .

وأصيب نائب رئيس نادي جالطا سراي التركي عبد الرحيم البيرق، المقرب أردوغان هو وزوجته وأبنائه بفيروس كورونا.

تركيا تفرض حجر صحي على 50 قرية لمنع انتشار كورونا

أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، فرض حجر صحي على 50 بلدة وقرية في 21 ولاية لمنع انتشار فيروس كورونا، حسب ما أفاد موقع "سكاي نيوز" في خبر عاجل عنه قبل قليل.

وكان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، أعلن أمس تسجيل 46 وفاة جديدة بعدوى فيروس كورونا "COVID-19"، في تركيا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأفاد قوجة، في إحصائية جديدة نشرها مساء أمس، عبر "تويتر"، بارتفاع حصيلة الوفيات المسجلة في تركيا خلال اليوم الماضي من 168 إلى 214 حالة، بزيادة يومية قياسية لعدد المتوفين.

اقرا ايضا :تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!

اقرا ايضا : شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ