بعد أنباء إصابته بكورونا.. أول ظهور لمهند داخل المستشفى

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 03:04 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير بمهند ، الأكثر بحثا على جوجل وتويتر ، بعد إعلان أنه تم حجزه في أحد المستشفيات الخاصة بتركيا صباح اليوم، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد عليه.

وقد غرد كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا : "مرحبا جميعا، أنا وزوجتي كنا في حجر منزلي لمدة 15 يوما ومع ذلك شعرنا ببعض التعب جعلني تحت الملاحظة في المستشفى، أرجوكم لا تقلقوا أنا بخير وفي انتظار نتيجة التحليل، سأوافيكم بالمعلومات.. ابقوا بصحة جيدة".

مهند

وقد تناقلت الصحافة التركية خبر أن "كيفانش" الشهير بمهند، كان قد شعر بالتعب في ليلة الماضية وتم نقله إلى مستشفى "ليف" في اسطنبول وتم ادخاله إلى المستشفى، وذكرت البعض الصحف الاشتباه باصابته بفيروس كورونا.

اعلن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ اليوم عن اجراءه فحص لفايروس كورونا وهو بانتظار النتائج و كتب على تويتر ‏"مرحباً للجميع، منذ 15 يوم وانا في البيت مع زوجتي. لكن ذهبت للمستشفى لان كانت لدي بعض الشكاوي "العوارض" وخضعت للفحوصات. لا تقلقوا من فضلكم، انا بخير للغاية وانتظر نتائج الفحوصات". . . . . . . . 🛑 لا تنسى عمل فولو لمجلتنا 🛑 . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #تامر_حسني كمال #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #ياسمين_صبري#كورونا #كيفانج_تاتليتوغ #kivanctatlitug #الحفرة #ابنة_السفير #الشياكه_تركي #التفاحة_الممنوعة #السد #مسلسلات_تركية #مشاهير_تركيا #كيفانش_تاتليتوغ A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Apr 1, 2020 at 3:23am PDT

أول صور لمهند من داخل المستشفى

وقد تداول رواد السوشيال ميديا صورة حديثة للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير بمهند في الوطن العربي صورة له اثناء التقاطها مع أحد جمهوره داخل المستشفى عبر الصفحة الرسمية لمحبي كيفانش تاتليتوغ عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

💛#KivancTatlitug pic.twitter.com/lloWNYOXf9— Kivanç Tatlituğ Arab| كيفانش تاتليتوغ (@kivanc_ar_fan) April 1, 2020

وقد نال المسلسل التركى "نور" شهرة كبيرة فى الوطن العربى فى عام 2008، كونه نوع جديد من المسلسلات على العالم العربى، وأيضا لسبب آخر وهو ظهور "مهند" أو كيفانش تاتليتوج بطل المسلسل، لوسامته، حيث أصبح مهند أيقونة للجمال وقت عرض المسلسل .

توالت الأعمال التى قدمها كيفانش تاتليتوج بعد مسلسل نور، ونال شهرة أكبر حيث قدم مسلسل "العشق الممنوع" والذى نال نصيب أكبر من الشهرة والمشاهدة يكاد يفوق مسلسل "نور" ومسلسل " ميرنا وخليل" و"عودة مهند" و"ليث ونورا" .

كيفانش تاتليتوج عرض مؤخرا له فيلم جديد يحمل اسم " Organize Isler" وقد ظهر كيفانش تاتليتوج الشهير بمهند ، بشخصية تبدو إلى شخصيات رجال العصابات والمجرمين بشكل يوحى إلى "البلطجة" وفى المفرادات المصرية يطلق عليه "شبح" وهو الشاب الذى يرتدى دائما ملابس غير متسقة مع النظارة الشمسية والخواتم والسلاسل، الشخصية كيفانش تاتليتوج الشهير بمهند ، وقد فاجأت الشخصية العديد من متابيعه، حتى لم يتعرفوا على كيفانش تاتليتوج فى شخصيته الجديدة التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم، إلا بعد التدقيق فى الصورة .

مهند

حقيقة إصابة الرئيس التركي أردوغان بفيروس كورونا

تردّدت أنباء خلال الأيام الماضية، عن إصابة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وأوضحت الأنباء، أن إصابة أردوغان، جاءت بعد مخالطته لأحد العسكريين البارزين، فيما يخضع الرئيس التركي حاليًا إلى العزل في مكان مجهول .

وأصيب نائب رئيس نادي جالطا سراي التركي عبد الرحيم البيرق، المقرب أردوغان هو وزوجته وأبنائه بفيروس كورونا.

تركيا تفرض حجر صحي على 50 قرية لمنع انتشار كورونا

أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، فرض حجر صحي على 50 بلدة وقرية في 21 ولاية لمنع انتشار فيروس كورونا، حسب ما أفاد موقع "سكاي نيوز" في خبر عاجل عنه قبل قليل.

وكان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، أعلن أمس تسجيل 46 وفاة جديدة بعدوى فيروس كورونا "COVID-19"، في تركيا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأفاد قوجة، في إحصائية جديدة نشرها مساء أمس، عبر "تويتر"، بارتفاع حصيلة الوفيات المسجلة في تركيا خلال اليوم الماضي من 168 إلى 214 حالة، بزيادة يومية قياسية لعدد المتوفين.

اقرا ايضا :تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!

اقرا ايضا : شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ