كورونا يصيب نجم يوفنتوس مجددًا

الجمعة 03 ابريل 2020 | 04:27 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

بات وباء الكورونا أكثر توحشا وتغلغلا بالعالم، بعدما تسبب في وفاة مايقرب نصف مليون شخص وأكثر وإصابة مليون آخرين حول العالم، فقد بات سهل عودة المرض لجسد الإنسان ليتضح أنه متطور ومراوغ.

وحسب العديد من التقارير الأوروبية المنتشرة، فقد أصيب باولو ديبالا وصديقته بالمرض مجددا، على الرغم أنهم أجروا تحليل أول أثبت إيجابية النتائج، إلا أنهم بالأمس صعقوا جراء نتيجة التحليل الثاني الموضح بأنهم أصيبوا مجددا بالفيروس ما يعني الانتكاسة وهو أمر بالغ الصعوبة، حيث أنهم أول من يتعرضون لتلك الانتكاسة حول العالم.

وأصيب ثلاثي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا ودانيلي روجاني بجانب بليس ماتويدي، حتى يتم ضرب السيدة العجوز بثلاثة من أعمدة الفريق، حتى أنه تم وضع البعض من لاعبي البيانكونيري على لائحة المغادرين نظرا للأزمة المادية نتيجة توقف النشاط الرياضي والاقتراب من نهاية الموسم الجاري.

وكانت جائحة الكورونا، قد شفى منها ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي خلال الأيام القليلة الماضية، ثم فاتح تريم مدرب جالاتا سراي، حتى يكون هناك شكوك حول عودة هذا المرض لهم مجددا نظرت لعودته السىيعة لباولو ديبالا، بينما لايزال كلا من باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي ومروان فيلايني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وعبد الرحمن البيرق، في دائرة المصابين كذلك الأمر بالنسبة للاعبي ليستر سيتي وبورنموث.

في سياق متصل

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أن باولو ديبالا بات على أعتاب التوقيع مع السيدة العجوز على عقد جديد.

وأشارت التقارير، إلى أن المفاوضات استمرت بين خورخي أنتون وكيل اللاعب وإدارة يوفنتوس خلال الأيام الماضية، رغم الظروف الصعبة بسبب فيروس كورونا، وأن أنتون فشل في الحضور إلى إيطاليا لعقد المفاوضات، ولكنه تواصل مع إدارة يوفنتوس عن بعد.

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي يوفنتوس لا يرغب في رحيل ديبالا، حيث أغلق الأبواب أمام جميع العروض، التي قدمت من أجل اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى، أن ديبالا أصبح من أعمدة الفريق الرئيسية، بعد ما تألق مع يوفنتوس من بداية الموسم الجاري.

موضوعات ذات صلة:-

يوفنتوس يرفض رحيل ديبالا في الصيف

كورونا يجبر يوفنتوس على التخلي عن سفير دوري أبطال أوروبا

2 مليون يورو تفصل بقاء ديبالا في يوفنتوس

اقرأ أيضا