"اللهم أعد لنا إحساس الأمان".. رامي جمال يشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور له

الاحد 05 ابريل 2020 | 10:39 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شارك المطرب رامي جمال جمهوره، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام ".

وعلق رامي جمال قائلا "اللهم اعد لنا إحساس الأمان وراحة البال".

وتفاعل معه عدد كبير من الجماهير، وجاءت التعليقات كالآتي:

وقد أعلنت شركة "نجوم ريكورد" المنتجة لـ ألبوم "أنا لوحدي" للفنان رامي جمال عن موعد طرحه كاملا، من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات الصغيرة "تويتر".

وقالت شركة "نجوم ريكورد" عبر التغريدة: انتظروا ألبوم رامي جمال بكرة على قناتنا على "يوتيوب".

"أسرع من الكورونا".. رامي جمال يكشف عن فيروس آخر

علق المطرب رامى جمال على انتشار تطبيق تيك توك، في الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة توتير.

وغرد رامي جمال رامى جمال من خلال تغريدته " ڤيروس تيك توك بينتشر اسرع من الكورونا".

كما طرحت شركة "نجوم ريكوردز"، فيديو كليب للمطرب رامي جمال الذي يحمل اسم "سقف"، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي شاركه الغناء فيه نخبة من نجوم الفن والرياضة والمجتمع.

أغنية "سقف" لـ رامي جمال، من كلمات مصطفي حسن، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي توما، ميكساج وديجيتال ماستر توما، جيتار مصطفي اصلان، طبلة احمد العيادي.

ويشارك في الكليب العديد من نجوم الفن، كلًا من هشام جمال، احمد السقا، عمرو يوسف، حسن الرداد، اوس اوس، شيماء سيف، محمد عبد الرحمن، هنادي مهني، هشام ماجد، حمدي الميرغني، إسعاد يونس، عمرو سعد، احمد السعدني ، مي عمر ، هشام عباس، نسمة عبد العزيز، كريم عبد العزيز ، حمادة هلال، أكرم حسني.

وتعاون رامي جمال فى ألبومه الجديد "أنا لوحدى" مع شركة "نجوم ريكوردز"، ومع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

اقرا ايضا : شاهد.. شيما الحاج تشعل "السوشيال ميديا" بجلسة تصوير جديدة

اقرا ايضا : محمد رمضان يطرح "برنس من يومي" على يوتيوب (فيديو)

اقرا ايضا : رشا مهدى لـ "هالة زايد": "خير سفير للمرأة وكلنا فخورين بيكي"