بالفيديو.. محمد محيي يطرح "فوضت أمري" على يوتيوب

الاثنين 06 ابريل 2020 | 03:36 مساءً
كتب : دينا شفيق

طرح المطرب محمد محيي أحدث أغانيه الفنية بعنوان فوضت أمري، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيي، وتوزيع محمد العشي.

أغنية "فوضت أمرى" من الأغنيات الأولى فى الألبوم، التى بدأ محيى العمل عليها، تقريبا منذ 5 سنوات.

يذكر أن محمد محيى كان قد طرح أغنيته الأولى الشهر الماضى وهى بعنوان "سهرانين" من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشي..

تقول كلمات أغنية "فوضت أمرى":..

فيك فوضت أمري

ف اللي ضاع معاك من عمري

دوس علي قلبي عادي عادي واكتب عليه ماضي

دوس علي عيني عادي عادي واكدب علي الفاضي

اكدب وانا راضي

وقد طرح المطرب محمد محيي، أغنيته الجديدة سهرانين، على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تقول كلمات الأغنية: "سهرانين .. في الليل اللي نادا .. على حبيبين .. طايرين مـ السعادة .. والحنين بيزيد كل مادا .. واهو ماشيين .. وملناش إرادة".

ليعود محيى بعد غياب 12 عاما عن ساحة الألبومات الغنائية، وأغنية سهرانين من كلمات الشاعر نورالدين حمدي، وألحان محمد محيي، وتوزيع الموسيقي محمد العشي، وميكس محمود عزت، وماستر أميرمحروس.

ويتعاون محمد محيى فى الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدى ونور الدين مصطفى وهانى رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا أمين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادى ومحمود شريف وكريم حمدى ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغانى من ألحان محمد محيي، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشى ورفيق عاكف.

ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها "قضية"، و"هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست أمري"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"،" فوضت أمرى “حاجة غريبة"، "واحد يخون"،"ساقي الورد".. وغيرهما.

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان "مظلوم" عام 2008، وكانت أغنية "يا حنين"، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد.

موضوعات ذات صلة:

"افتقدتها كثيرًا".. سر انهيار يسرا بالبكاء على الهواء "فيديو"

لهذا السبب.. توقف عرض حكايات "إلا أنا"

وفاة نجم عالمي مُصابًا بفيروس كورونا.. من هو؟