لثوار ماتيوس يكشف عن المهاهم الأفضل للانضمام لبايرن ميونخ

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 05:02 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تواصل إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بحثها في ضم صفقات وأسماء جديدة لمشروع الفريق المستقبلي، الذي يعمل عليه منذ العام الماضي.

وأزاحت "سكاي سبورت" النقاب عن رأي لوثار ماتيوس مهاجم وأسطورو البافاري سابقا، في من يستحق الانضمام لخط هجوم الفريق، بعدما اقترب ليفاندوفسكي المهاجم البولندي من الرحيل عن الفريق لرغبته بتجربة تحدي جديد.

وأوضح ماتيوس عن رغبته بضم "تيمو فيرنر" لاعب لايبزيج، بحيث أنه أكثر مرونة من زميله ليروي ساني، الذي سعى النادي لضمه خلال أكثر من مناسبة.

وأكد ماتيوس: الذي ظهر سابقا بعديد من الألقاب الأوروبية رفقة البافاري، خلال 401 مباراة بجانب التتويج بكأس العالم ٩٠ مع ألمانيا، حيث أنه يرى بأن فيرنر يسير مع خطة وفكر إدارة بايرن ويمكنه اللعب كرأس حربة وجناح إضافة لأن الصفقة ستكون أرخص بكثير.

وشدد قائد المانشافت السابق: على أن فيرنر هو الأقرب لفكر هانسي فليك واوليفر كان من ناحية شخصية اللاعب وفكره ومرونته بالأداء.

واختتم لوثار ماتيوس: لا أعلم لماذا لم تقع عيون إدارة النادي من قبل على فيرنر، حينما كام على طبق من فضة، فقد تطور بشكل غير طبيعي خاصة الموسم الحالي، ففي حال كان ضم الثنائي سيكون قيمة مالية كبيرة على كاهل الإدارة وإن أردت إفساح المجال بكل تأكيد سيكون لتيمو فيرنر.

ولعب فينر دورا مهم، مع فريقه لايبزيج بإيصاله لدور الربع نهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما بات أحد أكثر المهاجمين مساهمة وانتاجا هذا الموسم بتسجيله 27 هدفا خلال 36 مباراة فقط.

وكانت أندية ريال مدريد وبرشلونة، قد دخلوا بمنافسة محتدمة لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن، الذي أبدى رغبته بخوض تجربة جديدة خارج أسوار آليانز آرينا، ثم دخول باريس سان جيرمان وأندية أخرى على خط المنافسة.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد أوقف الدوري الألماني وكافة المسابقات الخمس العالمية الكبرى، في أول بل وتم تجميد كرة القدم وكافة الأنشطة الرياضية بأنحاء العالم كله، بعدما أصيب وتوفي عدد من رموز ونجوم كرة القدم، في مقدمتهم وفاة رئيس ريال لورنزو سانس وإصابة رئيسخ السابق الثاني فرناندو مارتين بجانب إصابة أحد نجوم كرة السلة بالملكي، ثم وفاة أحد حراس برشلونة وإصابة عدد ليس بالقليل، من نجوم الدوري الإيطالي أمثال باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصاب باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني ثلاثي يوفنتوس كذلك إصابة خمسة لاعبين من سامبدوريا وأربعة من فيورنتينا.

موضوعات ذات صلة:-

تيباس" يكشف خسائر الدوري الإسباني

رونالدو وميسي يحرجان لاعبي الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضا