هالاند في ريال مدريد الصيف المقبل

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 03:37 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني الزحف للوصول، إلى أفضل عناصر الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تجميد النشاط الرياضي نتيجة وباء الكورونا.

وكشفت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية عن رغبة الملكي، في هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني بالانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن عاد لاعبيه مارتن أوديجارد وأشرف حكيمي للمساهمة ببناء قوام جديد لبطل أوروبا السابق.

وتسعى إدارة النادي لاستغلال علاقتها الجيدة مع بوروسيا دورتموند لضم هالاند بجانب العمل، على اللعب بنقطة عودة أوديجارد وحكيمي لتعزيز موقف النادي بعين اللاعب ليكون على يقين بأنه سيكون له دور أساسي ولن يجلس على دكة الاحتياط مثلما حدث مع لاعبين آخرين.

ويأمل "فلورنتينو بيريز" رئيس الميرنجي وزيدان مدرب الفريق، إلى سرعة ضم اللاعب نظرا لاهتمام عدد كبير من الأندية الأخرى بضم صاحب ال19 عاما، في مقدمتهم مانشستر يونايتد الإنجليزي وتوتنهام هوتسبير إضافة لفريق يوفنتوس الإيطالي الأقرب بقوة لمنافسة ريال مدريد، ثم برشلونة ودراسة الأمر أولا ليكون بطريقه للانضمام بهذا الصراع المثالي.

ولعب إيرلينج هالاند هذا الموسم مع فريقه السابق ريد بول سالزبورغ النمساوي وفريقه الحالي بوروسيا دورتموند 33 مواجهة مسجلا 40 هدفا.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد أوقف حركة كرة القدم بكافة أنحاء كله، بعدما استشرى وتفشى كجائحة التهمت أرواح الإيطاليين أولا وإصابة نجوم بحجم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصاب باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني ثلاثي يوفنتوس بجانب إصابة خمسة لاعبين من سامبدوريا وأربعة آخرين من فيورنتينا، ثم وفاة رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز وإصابة الرئيس السابق الآخر البلانكو فرناندو مارتين ووفاة مدرب ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو السابق رادومير انتيتيش.

في سياق متصل

قال النجم الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إنه سيتفهم الوضع، في حال حرمان فريقه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، تحت ضغوط تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويبتعد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي، حيث اقترب بشدة من حصد لقب البريميرليج، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، لكن الدوري لن يُستكمل إلا إذا أصبح الوضع آمنًا.

موضوعات ذات صلة:-

دونجا يقود حملة لمساعدة المتضررين من كورونا في البرازيل

توتنهام يوجه رسالة للاعبيه بعد واقعة مورينيو

سواريز: قصة الرواتب أزعجتنا والكثير تغير في كرة القدم

اقرأ أيضا