شاهد.. كيف تقضي شاكيرا فترة الحجر الصحي بالمنزل

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 08:05 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت المطربة العالمية شاكيرا، جمهورها، صورة جديدة لها من داخل الحجر المنزلي.

ونشرت شاكيرا، الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام"، وعلقت عليها كاتبه: "أعتقد أن ابني ساشا يريد أن يكون مصورًا!".

I think my son Sasha wants to be a photographer! Creo que mi hijo Sasha quiere ser fotógrafo! A post shared by Shakira (@shakira) on Apr 8, 2020 at 8:51am PDT

انتقدت المطربة العالمية شاكيرا ، عدد من زعماء أوربا بسبب استهتارهم بفيروس كورونا وتفضيل الاقتصاد عن القضاء على الفيروس، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وقالت شاكيرا خلال الفيديو:": "الكثير من الدول إما لا تتبع توصيات منظمة الصحة العالمية أو أنها تتخذ إجراءات بطيئة للغاية أو أنها تعطى الأولوية للاقتصاد على الصحة ".

ونقلت شاكيرا رؤيتها لما يحدث في أوروبا على مدار الايام الماضية قائلة :" الفيروس ينتشر بسرعة والقادرون بطيئون جدًا.

#GlobalEffort #QuédateEnCasa #StayHome A post shared by Shakira (@shakira) on Mar 20, 2020 at 10:35am PDT

تحدثت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، عن سر رفضها للزواج من نجم كرة القدم، جيرارد بيكيه، على الرغم من أنهما يعيشان سويا، ولديهما طفلان.

وقالت شاكيرا خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج "60 دقيقة": "أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته"

نتيجة بحث الصور عن جيرارد بيكيه وشاكيرا

يشار إلى أن شاكيرا التقت بجيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، "واكا واكا"، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.

وكانت أوضحت شاكيرا قائلة: "لم أكن من عشاق كرة القدم، لذلك لم أكن أعرف من كان، لكن عندما شاهدت الفيديو، أعجبني، حسنًا، هذا الشخص لطيف!، ثم قرر شخص ما ترتيب مقابلة لنا لتقديمنا لبعضنا البعض".

وعلى الرغم من حقيقة أنهما كانا معًا، ولديهم ولديين، وعلاقة به الكثير من الالتزام الواضح، إلا أن شاكيرا ترفض رفضًا قاطعًا الزواج من بيكيه، وقالت شاكيرا :"لكي أخبركم بالحقيقة"، أخاف كثير من الزواج، لا أريده أن يراني كزوجة".

جدير بالذكر أن تربط شاكيرا علاقة قوية ببيكيه، والذى يصغرها بعشر سنوات، إذ يبلغ بيكيه 32 عاما، فيما تبلغ شاكيرا 42 من عمرها.

صورة ذات صلة

أقرا ايضًا:

شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال

"لمون نعناع".. هيدي كرم تشعل "تيك توك" بفيديو مثير