بايرن ميونيخ يقترب من ضم "هافرتز"

الجمعة 10 ابريل 2020 | 04:44 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

اقتربت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، من الحصول على خدمات أحد نجوم فريق بايرن ليفركوزن، في رغبة قوية من اللاعب.

وكشفت "سكاي سبورت" النقاب عن رفض "كاي هافرتز" صاحب ال20 عاما عروض انضمام رسمية، من قبل مانشستر يونايتد وليفربول مغلقا الباب تماما بوجه البريميرليج.

ولعب هافرتز ه الموسم الماضي مع بايرن ليفركوزن عدد كبير من اللقاءات، التي سجل خلالها 20 هدفا وتقديمه سبع تمريرات حاسمة لزملائه، حتى يكون مرغوبا لعدد كبير من الأندية بكافة أنحاء القارة العجوز.

لذا يمثل هافرتز أولوية كبرى بالنسبة لإدارة نادي بايرن ميونيخ، في وجوده بخط الهجوم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن اللاعب يتميز بلعبه خط وسط مهاجم بحاسة تهديفية عالية جعلته يصل للعب بمنتخب ألمانيا تحت قيادة "يواخيم لوف"، الذي يفضل دائما العمل مع الشباب لتطعيم المانشافت بإختيارات عديدة مميزة.

ويرى "هانسي فليك" مدرب بايرن ميونيخ، أن كاي هافرتز لاعب مثالي يساهم وجوده بقوة، في بناء القوام الجديد للبافاري، الذي بدأ قبل الموسم الماضي.

وحدد "بيتر بوس" رئيس نادي بايرن ليفركوزن بشكل شبه رسمي المقابل المادي للصفقة وهو 100 مليون جنيه استرليني، بحيث أن الصفقة كانت بطريقها للاتمام لولا وباء كورونا كوفيد 19 المستجد.

وتمكن هافرتز، خلال الموسم الحالي من تسجيل 10 أهداف بجانب ثمانية تمريرات حاسمة لزملائه، حتى أن اللاعب وصل للمباراة رقم100كأصغر بتاريج البوندسليجا.

وتهتم أندية تشيلسي وتوتنهام هوتسبير بضم اللاعب، بعد أن ظهر لأول مرة مع بلاده منتخب الماكينات الألمانية عام 2018، خلال سبع ولكن تبقى الصفقة باهظة الثمن على فرق الدوري الأشرس والأشهر بالعالم.

وكان وباء الكورونا، قد أوقف حركة الرياضة بكافة أنحاء العالم كله ليكبل دوران كرة القدم، التي أصيب بشلل تام وخسائر مادية فادحة لاقتراب الموسم من الإلغاء، نظرا لعدم القدرة على التصدي حتى اللحظة أمام تلك الجائحة المتواجدة بكل مكان وزمان.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا كوفيد 19 المستجد، قد أصاب لاعبين كبار بحجم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق،إلا أنهم تماثلوا للشفاء وقبلهم ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي كذلك فاتح تريم، حتى تكون تلك بارقة أمل بالقدرة على الشفاء، ولكن الوباء أجبر مسؤولي العالم بتأجيل أولمبياد طوكيو2020 وبطولة الأمم الأوروبية للعام القادم، ثم الاقتراب من إلغاء دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مما يمثل ضربة اقتصادية عالمية جامحة لم يسبق لها مثيل من قبل خاصة وأن عدد كبير من دول العالم تعتمد في اقتصادها على كرة القدم.

موضوعات ذات صلة:-

هالاند يضع شروطه لاختيار النادي المنتقل إليه

رسميًا.. أشرف حكيمي يجدد عقده حتى 2023 مع ريال مدريد

بروسيا دورتموند يعلن موعد عودته للتدريبات من جديد

اقرأ أيضا