إيكاردي يعود للإنتر وريال مدريد يترقب

الجمعة 10 ابريل 2020 | 07:24 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

فشلت محاولات إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في إثناء ماورو إيكاردي مهاجم الفريق القادم على سبيل الإعارة من إنتر ميلان عن الرحيل.

وكشفت صحيفة "Le10 sport" الفرنسي، إلى رفض إيكاردي أية عروض من الفريق لشرائه نهائيا، حيث أن خلافه مع توماس توخيل مدرب الفريق، قد قطع الطريق لاستمراره مبديا رغبته بالعودة لصفوف النيراتزوري.

وتمت إعارة إيكاردي لفريق باريس سان جيرمان مقابل حصول إدارة نادي إنتر ميلان، على 70 مليون يورو.

وظل النجم الأرجنتيني جالسا، على دكة احتياط الفريق الفرنسي خلال مباراة بوروسيا دورتموند بإياب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفريق كماله بعدد الأهداف المطلوبة للتأهل ليكون خارج حسابات توخيل بعدها.

من ناحية أخرى تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني، إلى ضم اللاعب منذ الموسم الماضي، إلا أن الفريق فاجأ الجميع وجلب يوفنتوس المهاجم الصربي دون أن يحدث الفارق لذا، فمن المتوقع عودة المفاوضات مجددا مع إدارة إنتر ميلان لضم الأرجنتيني المخضرم.

ومن المستبعد، أن يعود إيكاردي لصفوف الإنتر الموسم المقبل، بعد الخلافات المتواجدة مع إدارة النادي وسحب شارة القيادة منه بالإضافة لعدم حضور أية رغبة من أنطونيو كونتي مدرب الفريق الساعي لضم أسماء أخرى بمقدمتها أولفيه جيرو لاعب تشيلي وجاي رودريجيز لاعب بيرنلي صاحبا وتعجب البعض من كون الثنائي بعمر ال30عاما.

وكان باريس سان جيرمان، قد تصدر الدوري الفرنسي كعادته، ثم التواجد بدوري أبطال أوروبا بشكل جيد باحثا عن اللقب الغير حاضر بتاريخ الفريق.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا كوفيد19، هو من تسبب بوقف كل جميع تلك الأحداث، في ظل إصابة الآلاف هناك بفرنسا ووفاة آخرين وأكثر لتكتسي شوارع العاصمة الباريسية بالحزن والالم، فلم ينجو نجوم كرة القدم من الوباء، بعدما طالت ثلاثي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني بجانب إصابة أربعة عناصر من سامبدوريا وأربعة آخرين من فيورنتينا، إلا أنه تم تماثل باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال للشفاء بشكل جيد كذلك نجى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي وفاتح تريم مدرب جالاتا سراي التركي.

موضوعات ذات صلة:-

بايرن ميونيخ يقترب من ضم "هافرتز"

بروسيا دورتموند يعلن موعد عودته للتدريبات من جديد

هالاند يضع شروطه لاختيار النادي المنتقل إليه

اقرأ أيضا