قريبا.. "ليفيل الوحش" دويتو منتظر يجمع بهاء سلطان ومحمود العسيلي

الجمعة 10 ابريل 2020 | 07:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف المطرب محمود العسيلي عن عمل فني جديد، من خلال حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ومن المقرر أن يكون هذا التعاون مع المطرب بهاء سلطان.

وشارك العسيلي جمهورة بصورة لة مع المطرب بهاء سلطان وعلق عليها قائلاً: "مع ليفيل الوحش في الغنا قريبا بهاء سلطان".

ويواصل كليب "جنة تكفينا" للفنان محمود العسيلي تحقيق نجاح كبير رغم توتر الأجواء بسبب انتشار فيروس كورونا، واقترب من ال٤ ملايين مشاهدة بعد مرور أسبوعين على طرح اغنيته الجديدة "جنة تكفينا " الأغنية من كلمات يمنى العسيلي، وألحان محمود العسيلي وتوزيع أمير هداية.

وتقول كلمات الأغنية: "مالهم ليه مش عايزنا ان احنا نكون سوا فاكرين قال ايه فاهمنا وهما ولا الهوا عاملين فيها عايشين يا عينى دول ناسيين معنى كلمة مبسوطين ومحدش فيهم عاش اللى أنا وانتي عيشناه ومحدش جرب معنى اتنين لبعض نجاة يعنى لبعض حياة بعد سنين فيها مفيش سعادة قادرة تعيش".

اقرأ ايضًا| بعد أزمة متعلقاتها الشخصية.. سما المصري تثير الجدل بوضع مثير (فيديو)

اقرأ ايضًا| بعد حالة الوفاة.. أنغام تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة عادل إمام (تفاصيل)

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ولم يصاب بأي مرض.

وطالب "زكي" مروجي الإشاعات التوقف، موضحًا أنه على كل المصرين الوقوف بجانب البلد وليس ترويج الإشاعات، ومن يروج تلك الإشاعات هم المندسين الذي يريدون إثارة البلبلة في البلاد.

يذكر أن الفنان عادل إمام انتهى من تصوير مسلسل "فالنتينو" والذي من المقرر أن يشارك من خلال في موسم دراما رمضان 2020، بعد أن تغيب عن موسم دراما رمضان 2019، ويشاركه في البطولة عدد من نجوم الفن والشباب وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.