بسبب كورونا.. الموت يفجع عصام كاريكا

السبت 11 ابريل 2020 | 04:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن المطرب الشعبي عصام كاريكا، عن وفاة عمه، بسبب فيروس كورونا وأمراض الشيخوخة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك ".

وقال كاريكا : "في هذا الشهر الكريم توفي عمي أحمد مكي بإيطاليا بسبب هذا الفيروس اللعين وبسبب أمراض الشيخوخة وندعو الله أن يحتسبه عند الكريم الرحمن الرحيم شهيدا باإذن الله".يذكر أن عصام كاريكا هو مطرب وملحن مصري وموزع مويسقي، وشارك في التمثيل أيضًا، كما قدم عدة ألحان إلى الكثير من أشهر المغنين العرب منهم عمرو دياب، ديانا حداد، حمادة هلال".

يشار إلى آخر حفل المطرب عصام كاريكا، حفل ليالي المحروسة ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وقدم كاريكا عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة منها"تحت الشباك" ،"بوليكا" ،"عزيزة"،"روميو" ،"عيون حبيبى" .

كما شارك كاريكا في تلحين أغنية داخل عرض مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التى من المقرر بدء عرضها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض بالأيام المقبلة، والمسرحية من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى.

وشارك فى بطولة العمل، كل من ماجد المصرى، ومايا دياب، وإيمان العاصى، وحسن الرداد، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح.

عصام كاريكا يكشف كيف يواجه كورونا

تحدث الفنان عصام كاريكا عن الظروف الصعبة التي يمر بها العالم وسط انتشار فيروس كورونا.

وقال كاريكا في تصريحات صحفية فيروس كورونا المستجد خلاني أقعد في البيت أشتغل"، وابتعدت تماما عن التجمعات في حال خروجي من المنزل".

وأكد "كاريكا"، أنه بدأ استكمال عدد من الأعمال، وهناك العديد من الألحان لمطربين من لبنان، لكنه لا يستطيع السفر للبنان، كما أنهم لا يستطيعون القدوم لمصر.

واختتم حديثه: "يارب يعدي المحنة دي على خير، وربنا يشفي أي حد مصاب".

بعد الكينج والهضبة.. عصام كاريكا: "هعتزل بعد ما ألحن لأنغام"

قال الفنان عصام كاريكا، إنه يتمنى العمل مع أنغام، مازحًا: "بعد أنغام أعتزل بقى"، مؤكدًا أنه ينتظر لحنًا مناسبًا ليعرضه عليها خلال الفترة المقبلة.

وأدك "كاريكا"، خلال لقائه مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، مع المذيعة "رندة جبر"، أنه تعاون كملحن مع عدد كبير من نجوم الفن، منهم: "الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وصابر الرباعي، وراغب علامة، ومصطفى قمر، وحكيم"، ولكن لم يتعاون حتى الآن مع المطربة أنغام.

وأختتم "كاريكا"، خلال اللقاء أنه سيقوم بتلحين جميع الأغاني لمسرحية "لوكاندا الأوباش" حيث طلبه المنتج حمدي بدر لهذا الأمر، وأنه سعيد بهذا التعاون ومتفائل بالمسرحية والتعاون مع مايا دياب.

اقرا ايضا : بالتفاصيل.. خريطة مسلسلات وبرامج شبكة "النهار" في رمضان 2020

اقرا ايضا : بالفيديو.. لقاء الخميسي تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

اقرا ايضا : قبل عرضه| "النهاية" يثير الجدل.. والمؤلف يكشف حقيقة اقتباسه