النيابة تواصل التحقيق في واقعة مقتل "شاب" على يد عاطلين في الهرم والسبب!

السبت 11 ابريل 2020 | 07:06 مساءً
كتب : دينا سليمان

تستمر نيابة جنوب الجيزة، في مواصلة التحقيقات حول مصرع شخص على يد عاطلين خلاله مطاردته لهم حال قيامهم بمحاولة سرقة سيارة شقيقه، وقد أمرت النيابة بتشريح جثة المجني علية وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به.

حيث تبين من خلال مناظرة النيابة لجثة المجني علية ويدعي " أ. أ" في العقد الرابع من العمر ، يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بطلقات في منطقة الصدر والبطن.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، تفيد العثور على جثة شخص بها آثار طلقات نارية وملقي بنطاق دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة "الصغير" ومعاونية لمكان الواقعة، للفحص وتبين العثور على جثة شخص في العقد الرابع من العمر يدعي " أ. أ".

وبعمل التحريات تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بمطاردة مجهولين حاولوا سرقة سيارة شقيقه قاموا بإطلاق النيران تجاه المجني علية مما أدي لوفاته في الحال وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبتكثيف مباحث قسم شرطة الهرم جهودها لضبط المتهمين وكشف تفاصيل وملابسات الواقعة، تم كشف هواية المتهمين، وتم القبض عليهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ ايضا..

الداخلية تشن حملات مكبرة على البؤر الإجرامية

ضبط 22 طن مطهرات طبية بمصنعين بالمنوفية

اقرأ أيضا