بث مباشر.. سامو زين يكشف تفاصيل أعماله الفنية الجديدة عبر "فيس بوك"

السبت 11 ابريل 2020 | 07:18 مساءً
كتب : دينا شفيق

يبث الآن مباشرة ً المطرب اللبناني سامو زين في تجربة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيس بوك" فيديو، وهو فى منزله فى خدمة البث المباشر المقدمة من "فيس بوك".

وتحدث سامو زين مباشرةً لجمهوره فى العديد من التفاصيل عن أعماله الفنية الجديدة وبرنامجه الجديد تشك تشك تشوك، حيث من المتوقع عرض حلقته الثانية غدا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"..

وتطرق الحوار مع الجمهور للمداعبات وبعض الأمور الشخصية، وأجاب على العديد من الأسئلة.

شارك الفنان ساموزين، جماهيره بفيديو ليوجه لهم رسالة، ولكن بطريقة ممازحة لهم، واختار ساموزين رسالة مختلفة وهي البقاء في المرحاض لفترة طويلة، وأنه قد يؤدي لجنون الأشخاص.

وظهر سامو زين من مرحاض منزله، وهو يقف أمام المرآة ويتحدث مع قرينه في مناقشة من خلال المرآة، وكان قرينه من بدأ هذه المناقشة، حيث نادى عليه وقال: "أنت يا عم"، لتبدأ بعدها وصلة من أسئلة ساموزين التي يوجهها للمرآة.

ويقول ساموزين لنفسه بعض الكلمات التي تعرب عن صدمته، فقال: “هو أنا مجنون يعني، وداني وأنا عارفها"، ليرد عليه إنعكاسه في المرآة ويقول: "أنا قرينك يا عم ماتخافش"، لينتهي الفيديو وتظهر رسالة ساموزسن وهي: "أوعى تنسى نفسك بالحمام".

وفي الفترة السابقة كان ساموزين قد أعلن عن تحضيراته لمشروع غنائي جديد، من دولة ألمانيا وتحديدًا من مدينة برلين، وأعرب عن ذلك عبر حسابه بـ"انستجرام".

ونشر المطرب أول صورة من التحضيرات، وظهر فيها وهو يجلس على بيانو، وعلق عليها قائلة: "أول صوره من ألمانيا -برلين والتحضيرات لمشروع جديد إن شاء الله ينول علىي رضاكم، الصورة من تصوير المايسترو المخرج إسماعيل الأبرص".

الحلقة الأولى من برنامج سامو زين "تشك تشك تشوك"

طرح الفنان سامو زين، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، برنامج تشك تشك تشوك الحلقة مكونة من عدة دقائق.

قال سامو زين، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "أنستجرام" :"وهلأ صار فيكم تحضرو الحلقة الأولى من برنامج تشك تشك تشوك حصريا على اليوتيوب الرابط في البايو مع الإخوة المشاكل".

وتابع قائلًا: "الخال وفابيو وما تنسو تتركو تعليقاتكم علشان الحلقة الثانية يوم الأحد نار نار نار ورح تولع بينا الله يعيني عليهم ويعينهم على اللي بدو يصير .. وإن شاء الله دايما تكونوا بخير ونحاول نرسم الابتسامة على وجوهكم حبايبي الله يحفظكم بتمنالكم مشاهدة ممتعة".

وكان أطلق المطرب السوري ساموزين، أغنيته الجديدة "صو صو" عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

أغنيته "صو صو"من كلمات سامو مع أسامة عبدالهادي، وألحان معتزامين وتوزيع أسامة عبدالهادي، والكليب من إخراج إسماعيل الأبرص.

اقرا ايضا : رانيا يوسف تشعل "إنستجرام".. وتكشف عن حبيبها الجديد

اقرا ايضا : بسبب كورونا.. الموت يفجع عصام كاريكا

اقرا ايضا : "لم أشعر يومًا أنّنا مُختلفين" .. كارول سماحة تفاجئ جمهورها بديانة زوجها

بعد مرور 8 سنوات.. سامو زين يطرح" بحلم بيك" على يوتيوب

طرح المطرب اللبناني سامو زين، أغنيته الشهيرة "بحلم بيك"، باستخدام فيديو كليب مختلف ومواكب للعصر الحالي بعد مرور 8 سنوات على طرحها، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.تقول كلمات الأغنية: "استنيت سنين كتير .. يوم اللقا .. واتمنى أعيش معاك .. وأفرح بقى .. أنا حبيت هواك عشان أجمل هوا .. حلوه في عيني الدنيا طول ما احنا سوا .. يوم ورا يوم بنام علي شوقي ليك .. دنا حسيت بحياتي لما لاقيت عنيك .. بحلم بيك".

أغنية "بحلم بيك" كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان رامى جمال، وتوزيع موسيقى تميم.