بعد تجمد الكرة الإيطالية.. مسؤولي لاتسيو ينتقدون أفعال رونالدو

الاحد 12 ابريل 2020 | 07:38 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

تجمدت الكرة الإيطالية والمحال الرياضية منذ اجتياح وباء كورونا البلاد وتسببه بوفاة العديد من الأشخاص وإصابة الكثيرين.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مسؤولي نادي لاتسيو الإيطالي، قد انتقدوا اللقطات المنتشرة للاعب كريستيانو رونالدو، في البرتغال نظرًا لخوضه بعض التدريبات هناك بجانب تدريب بعض من زملائه، في يوفنتوس خارج إيطاليا وهو ما أثار حفيظة الصقور لعدم قدرتهم على التدرب، على الرغم من أنهم المنافس الأول الآن للسيدة العجوز، على لقب الكالتشيو.

ويتواجد كريستيانو رونالدو، في البرتعال بناء على إذن سبق وأخذه من إدارة نادي يوفنتوس، حتى يجد هجوم قوي من "ارتور دينكال" المتحدث الرسمي لنادي لاتسيو، الذي شن غاراته القوية على قائد المنتخب البرتغالي لرؤية منه بأن هناك مؤامرة تحاك ضد لاتسيو لعدم المنافسة على اللقب.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف لاتسيو، حتى تكون هناك منافسة حامية بين الثنائي حال عودة النشاط، فيما يتواجد كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق كهداف أول للبيانكونيري.

وتصلبت حياة إيطاليا تماما، عقب وصول كورونا لنجوم بحجم باولو مالديني، مدافع ميلان السابق، ونجله دانيال، لاعب الفريق الحالي، اللذين تماثلا للشفاء، فيما أصيب قبلهم باولو ديبالا وصديقته، إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني ثلاثي يوفنتوس الإيطالي، كذلك إصابة أربعة لاعبين من سامبدوريا وأربعة آخرين بصفوف فيورنتينا.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد تسبب بخسارة كلا من: إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا خسائر اقتصادية بالمليارات جراء توقف الدوريات الأشهر بالعالم.

في سياق متصل، نشر اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، البالغ من العمر 27 عاما رسالة عبر حسابه في "فيسبوك" قبل أن ينضم للتجنيد الإجباري في بلاده.

وطالب معجبيه والصحفيين بالابتعاد عن مكان إقامة التدريبات العسكرية والالتزام بالحجر الصحي المفروض من الحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في أغلب لدان العالم.

وتلزم القوانين كل كوري جنوبي بأداء الخدمة العسكرية لمدة 21 شهرًا، قبل بلوغه سن 28 عامًا لكنها وضعت قانونًا استثنائيًا للرياضيين، يتمثل بالإعفاء في حال الحصول على إحدى الميداليات الأولمبية الثلاث، أو الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية.

ونجح اللاعب في قيادة منتخب بلاده الأولمبي لإحراز الميدالية الذهبية في مسابقة كرة القدم في الألعاب الآسيوية لعام 2018، وبذلك حصل على إعفاء من أداء الخدمة العسكرية.اقــــــرأ أيضًا:

ضربة قوية لتوتنهام.. سون يعود لكوريا الجنوبية لهذا السبب

مدير التعاقدات تعليقا على صفقة فتحي: بيراميدز اعتاد ضم اللاعبين الكبار

اقرأ أيضا