خالد زكي يتورط في جريمة قتل بـ" قوت القلوب".. ماذا حدث؟

الاحد 12 ابريل 2020 | 03:21 مساءً
كتب : دينا شفيق

اشتعلت أحداث مسلسل "قوت القلوب" بطولة النجمة ماجدة زكي، وذلك بتورط الفنان خالد زكي بقتل زوج الفنانة ماجدة زكي "قوت"، ويجسده الفنان باسم سمرة، بسبب الخادم "حسان"، المختبئ فى فيلته، كما طلب "سالم زهران" فراس سعيد من محمد أنور "خالد" العمل معه فى مكتب المحاماه ووضح له سوء الفهم والشك به بسبب ابنته كارولين عزمى "جنة".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور، مع أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة 15، للنجمة ماجدة زكى، الذى يعرض على شاشة قناة الحياة، فى تمام الساعة الـ9 مساء، وتكشف الحلقات المقبلة سر مساعدة "جابر طاحون" خالد زكى لـ "قوت" وهل هو متورط فى قتل زوجها أم لا؟.

وانتهى صناع مسلسل "قوت القلوب"، من تصوير 36 حلقة حتى الآن، ليستكمل مخرج العمل مجدى أبو عميرة تصوير باقى حلقات العمل عقب شهر رمضان المعظم حسب الاتفاق مع الجهة المنتجة.

يذكر أن مسلسل "قوت القلوب"، يعرض حاليا على قناة الحياة، وهو من بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمرعلام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

"mbc" تكشف تفاصيل برنامج أحمد السقا في رمضان 2020

كشفت قناة "MBC مصر" تفاصيل برنامج "اغلب السقا" والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل بعد أن قرر أحمد السقا خوض السباق الرمضاني من خلال برنامج مسابقات.

يقدم السقا هذا العام برنامج "إغلب السقا" الذي يعرض حصريا على شاشة "MBC مصر" في رمضان بعد نجاح مسلسله الأخير "ولد الغلابة" الذى عرض أيضا على mbc مصر.

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية.

البرنامج تقدمه الفنانة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم: محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبدالرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرين.

اقرأ ايضًا| إلهام شاهين تقدم مقترح جديد بشأن أزمة مسلسلات رمضان

اقرأ ايضًا| توفي بعد الاستغاثة بـ تامر حسني.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خالد عادل