وفاة والد رئيس نادي رايو فاليكانو بسبب فيروس كورونا

الاحد 12 ابريل 2020 | 08:23 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن نادي رايو فاليكانو الإسباني اليوم السبت وفاة سانتياجو مارتين ماركوس، والد راؤول مارتين بريسا، رئيس النادي جراء إصابته بفيروس كورونا.

ونشر الموقع الرسمي للنادي عبر موقعه الإلكتروني بيانا مقتضبا ذكر فيه :"من رايو فاليكانو نود أن ننقل تعازينا الحارة للرئيس راؤول مارتين بريسا وشقيقه ألفونسو، لوفاة والدهما سانتياجو مارتين ماركوس بسبب فيروس كورونا".

عبر راؤول مارتين عن حزنه وكتب في خطاب عبر الموقع الإلكتروني للنادي :" اليوم هو أحزن يوم في حياتي وهذا هو الخطاب الذي لم أكن أريد أن أكتبه لأنه من اليوم لن أجد والدي بجانبي. والدي، بالنسبة لي ،كنت والدي بكل ما تحمله الكلمة من معان ، صديقي المقرب، كاتم سري، معلمي، كنت كل شيء وتواجدك بجانبي طوال كل هذه السنوات كان امتيازا حقيقيا".

وفي سياق آخر كشفت تقارير صحفية فرنسية ، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي داخل من أجل مزاحمة نادي برشلونة في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات القادمة.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن اللاعب الأرجنتيني ارتبط اسم بالانتقال للعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني بالموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الفرنسية على أن إدارة برشلونة ترغب لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز الذي يعتبر أهم أهداف البلاوجرانا في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن إدارة البلوجرانا تعتبر لاعب الأرجنتين هو البديل الأمثل للأوروجواني لويس سواريز، إلا أن مانشستر سيتي هو الأقرب للظفر بخدمات النجم الأرجنتيني.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستعدة لخطف اللاعب وحرمان برشلونة من هدفه عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقد لاعب الدوري الإيطالي الذي يُقدّر بـ 97.5 مليون استرليني.

وأكملت الصحيفة الفرنسية، بأن إدارة الفريق الفرنسي جاهز، في ظل رغبة فريق برشلونة، بفكرة ضم مارتينيز، ولكن يرفض دفع هذا المبلغ الكبير في اللاعب، بينما باريس موافق على دفع الشرط الجزائي للتعاقد مع خليفة كافاني المقبل.

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن عقد لاعب الدوري الإيطالي سينتهي مع فريقه عام 2023.

موضوعات ذات صلة

صدمة| اغتيال نجم إكوادوري أثناء الحجر المنزلي

الإسماعيلي يستهدف جناح الهلال السوداني خلال الانتقالات الصيفية

للمرة الثانية.. جهاد جريشة يتخلف عن حضور اجتماع اتحاد الكرة