أبو العينين: الحفاظ على العمالة كان الأهم بعد أزمة كورونا

الاثنين 13 ابريل 2020 | 03:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أثنى رجل الأعمال محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، على الدولة المصرية والإعلام والصحافة في تعاملهم مع أزمة فيروس "كوفيد-19" المعروف إعلاميًا "بـ فيروس كورونا المستجد"، مؤكدًا أن الإعلام المصري تعامل بمنتهى الوعي مع الأزمة لوعي المصريين حول مواجهة انتشار من فيروس كورونا.

وقدم "أبو العينين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "عمرو أديب" في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" التحية والشكر للطاقم الطبي والممرضين في مصر لما قدموه من جهد رائع و أعمال بطولية، مؤكدا أنه يشعر بالفخر والإعتزاز بالطب في مصر بسبب تعاملهم مع هذه الأزمة بإمتياز.

وأكمل "أبو العينين"، أنه أتخذ قرارًا بتخفيض أيام العمل حفاظًا على صحة العمال وتخفيف التكدسات في الموصلات وتخفيض الورديات مع استمرار الأجر كاملًا، مؤكدًا أنه حريص على الوقاية الصحية وقررات الحكومة بشأن الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح "أبو العينين"،عضو مجلس النواب، أن أول القرار التي أتخذها بعد قرار أزمة فيروس كورونا هو الحفاظ على العمالة مع إستمرار رواتبهم، مؤكدًا أن العمال هم الرأس المال الحقيقي وأصحاب عملية الإنتاج والتصدير، لذلك أتخذ قرار بتخفيض العمالة والأعداد فضلًا عن الوقاية الصحية مرددا "العنصر البشري هو الأهم".

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. حسن شاكوش يطرح أغنيته الجديدة "جيشنا الأبيض"

رانيا المشاط: أزمة فيروس كورونا ستدفع بالتعجيل بالإصلاحات الهيكلية

علي غزال يكشف سبب تعثر انضمامه للزمالك

اقرأ أيضا