فنان مشهور يعلن انسحابه من مسلسل "الفتوة" لياسر جلال

الاثنين 13 ابريل 2020 | 04:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن الفنان محمود فارس، عن انسحابه من تصوير باقي مشاهده من مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلاج، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث من المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

وقال محمود فارس : انا محمود فارس أعلن انسحابي من مسلسل الفتوة ولن استكمل التصوير.

مسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، ويعتمد على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.

مسلسل "الفتوة"، بطولة الفنان ياسر جلال، وليلي أحمد زاهر، ومي عمر، ودياب، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي.

نهال عنبر: "دعواتكم لأختي ربنا يشفيها ويرجعها بالسلامة"

طالبت الفنانة نهال عنبر، بالدعاء لشقيقتها بهرة، والتي تتواجد حاليا فى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت نهال عنبر صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم لاختي الوحيده الغاليه بهره اللي مليش غيرها في الدنيا أن ربنا يشفيها ويعافيها ويرجعها بيتها بالف سلامه امين يا رب".

وتشارك الفنانة نهال عنبر فى مسلسل "فرصة ثانية" مع النجمة ياسمين صبرى، إلى جانب عدد من الفنانين هم دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخرمن الفنانين وتدورأحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، وتخوض ياسمين البطولة المطلقة الثانية فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتى" العام الماضى.

وكانت الجهة المنتجة شركة سينرجى طرحت الأيام الماضية برومو المسلسل، والمقررعرضه على شاشة قناة on، في شهر رمضان المقبل، وسيطر على البرومو أغنيات كوكب الشرق السيدة أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ،

وتدور الأحداث حول ياسمين التي تعمل في شركة إعلانات كبيرة وتواجه العديد من المواقف والعلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

كما استعان القائمون على المسلسل بأكثر من طبيب للتواجد فى موقع التصوير لقياس درجات كل الموجودين بشكل يومى قبل بدء التصوير، إضافة إلى التعقيم الكامل للأبطال ولموقع التصوير وذلك ضمن الاجراءات الوقائية من إنتشار فيروس كورونا الذى يعانى منه العالم أجمع.

اقرا ايضا : رانيا يوسف تشعل "إنستجرام".. وتكشف عن حبيبها الجديد

اقرا ايضا : بسبب كورونا.. الموت يفجع عصام كاريكا

اقرا ايضا : "لم أشعر يومًا أنّنا مُختلفين" .. كارول سماحة تفاجئ جمهورها بديانة زوجها

اقرأ أيضا