بدون إجراءات احترازية.. شاهد محمد رمضان يحتفل بانتهاء تصوير"البرنس"

الاثنين 13 ابريل 2020 | 07:07 مساءً
كتب : آية محمود

عاد الفنان محمد رمضان، من جديد ليثير الجدل بين جمهوره ومتابعيه، ومنذ دخوله عالم الفن وحتى الآن، يثير الجدل باستمرار سواء أعماله أو أغانيه أو تصريحاته، ولم يكف عن إثارة الجدل بأفعاله التي يرتكبها وأصبحت محل انتقاد.

وتجاهل محمد رمضان جميع جراءات الدولة لمنع التجمعات خوفا من تفشي فيروس كورونا، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، وسط فريق العمل كاملًا ، دون إرتداء أي شخص من بينهما كمامة أو جوانتي واقي من الفيروس، وكأنه يتحدى، ويقلل من أهمية الأجراءات المبذولة من قبّل الدولة.

ولم يخف محمد رمضان من أي هجوم ضده او إجراء قانوني، وعلق على الفيديو قائلًا :"الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامي إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي انتاج تامر مرسي يارب يعجبكم #ثقة_في_الله_نجاح".

الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل #البرنس تأليف وإخراج #محمد_سامي إشراف عام على الإنتاج #حسام_شوقي انتاج #تامر_مرسي يارب يعجبكم #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 13, 2020 at 7:46am PDT

نعى الفنان محمد رمضان، والدة الفنانة محمد رمضان دنيا عبد العزيز التى توفاها الله اليوم بعد صراع مع المرض.

نشر محمد رمضان صورة برفقة والدة الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أرق وأطيب الناس ،چودي والدة صديقتي ، ربنا يصبر قلبك ".

يذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز، تخوض السباق الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب، من بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين.

الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا ارق وأطيب الناس 💔 چودي والدة صديقتي #دنيا_عبد_العزيز ربنا يصبر قلبك يا دنيا A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 12, 2020 at 11:17am PDT

أقرا ايضًا:

دمار شامل.. شاهد برومو مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف

"ربنا ياخدكوا".. دعاء صلاح توجه رسالة لـ متحرشي السوشيال ميديا (فيديو)