راكيتيتش يثير الجدل حول مستقبله مع برشلونة

الاثنين 13 ابريل 2020 | 09:17 مساءً
كتب : خالد رزق

اعترف الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بأنه سينتقل إلى أشبيلية الإسباني حال لم يستكمل عقده الحالي مع برشلونة.

وأوضح اللاعب الدولي الشهير أنه يتمنى استكمال هذا الموسم ونجاح برشلونة في إسعاد جماهيره بإحراز لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في إشارة إلى التوقف الحالي للمسابقات في أوروبا بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وأكد راكيتيتش /32 عاما/ ، في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عبر تطبيق "سكايب" على الانترنت ، أنه من سيحدد مستقبله مشيرا إلى أنه يرغب في اللعب لفريق يحبه ويحترمه وأن يقيم في مكان يكون محبوبا لعائلته.

وقال راكيتيتش : "سأكون من يتخذ القرار بشأن مستقبلي. لست كيس بطاطس".

وخرج راكيتيتش نسبيا من حسابات برشلونة في الموسم الحالي علما بأن عقده مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشار راكيتيتش إلى أنه قضى نصف موسم غريب مع برشلونة هذا الموسم. وقال : "ولكنني يجب أن أتعلم العديد من الأشياء من هذه التجربة الغريبة في الموسم الحالي وأن أطور مستواي".

وأضاف : "أود استكمال عقدي مع برشلونة. ولكن إذا لم استكمله مع الفريق الكتالوني ، سنتفاوض سويا. ولكن الأكثر أهمية الآن أن نصل لقمة المستوى وننهي الموسم بأفضل شكل ممكن".

وفي سياق آخر قررت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" مقاطعة اجتماعات الاتحاد الإسباني للعبة التي مقرر عقدها خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد مصير المسابقة ووجود حلول للأزمات الحالية على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء قرار رابطة الدوري الإسباني مقاطعة اجتماعات الاتحاد المحلي بسبب تسريب تفاصيل ما دار خلال الاجتماع السابق لوسائل الإعلام المختلفة.

وترى رابطة الدوري الإسباني أنه لا فائدة من هذه الاجتماعات مادام يتم تسريبها لوسائل الإعلام بعد الانتهاء منها.

موضوعات ذات صلة..

أحمد سامي يواصل برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من الإصابة

أسامة جلال يدخل دائرة اهتمامات بيراميدز

اقرأ أيضا