حزب حماة الوطن يشيد بنجاح قوات مكافحة الإرهاب فى القضاء على الخلية الارهابية بالأميرية

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 01:18 صباحاً
كتب : مصطفى الخطيب

قال الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، إن نجاح جهاز الأمن الوطنى فى توفير معلومات عن خلية ارهابية تنوى القيام بأعمال إرهابية ضد الاخوة المسيحين والكنائس بالتزامن مع أعيادهم، وبعد رصد تلك العناصر تمكنت قوات مكافحة الارهاب من القضاء عليهم وتصفية 7 عناصر إرهابية و العثور على عدد من البنادق الآلية وكميات كبيرة من الذخيرة يسجل كانجاز كبير ضد الإرهاب ومؤشر طيب للضربات الاستباقية لرجال الشرطة لمكافحة الإرهاب، والتى تشمل أيضًا ضبط مخزن للأسلحة والمتفجرات كان من المخطط إستخدامها خلال فترة الأعياد القادمة ضد المواطنين الامنين.

وأكد رئيس الحزب على حرفية أبطال قوات مكافحة الإرهاب من جهاز الأمن الوطنى حيث تعاملوا بمنتهى الحذر لعدم إصابة أى من السكان فى المنطقة المحيطة بمكان تواجد الإرهابيين وتم التحذير بمكبرات الصوت وإلتزام أقصى درجات الحيطة والحذر مع تعامل بمنتهى الحرفية ضد العناصر الإرهابية مما أدى لتصفيتها.

وحزب حماة الوطن ينعى الشهيد المقدم محمد الحوفى، ويتمنى الشفاء للمصابين الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن وأمن وسلامة أبناءه.

وطالب الفريق الهريدى، كافة القوى السياسية وأبناء الوطن للتكاتف والاصطفاف لدعم القوات المسلحة والشرطة المصرية والوقوف خلف مؤسسة الرئاسة فى حربها ضد الإرهاب والمحافظة على مكتسبات الدولة المصرية.

اقــرأ أيضًا:

اللجنة الاولمبية تنعي شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي

قرار عاجل من النائب العام بشأن الحادث الإرهاب بالأميرية

الوفد عن حادث الأميرية: الداخلية أنقذت مصر من أحداث إرهابية مؤكدة

اقرأ أيضا