كان مثلًا في دماثة الخُلق.. رئيس محكمة الإستئناف ينعي الشهيد محمد فوزي الحوفي

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 02:08 صباحاً
كتب : دينا سليمان

نعي المستشار سامح عبد الحكم، رئيس محكمة الاستئناف، الشهيد المقدم محمد فوزى الحوفي، ضابط الأمن الوطني، الذى استشهد في واقعة تبادل إطلاق النار التي شهدتها منطقة الأميرية.

وقال رئيس محكمة الإستئناف، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انعي ببالغ الحزن والأسى ابن مصر وابن عائلة الحوفى شهيد الوطن الشهيد المقدم/ محمد فوزى الحوفي، ضابط بالأمن الوطني".

وتابع: "أشهد أنه كان مثلًا في دماثة الخلق وحب الوطن منذ أن تعرفت عليه أثناء خدمته في مطار القاهرة الجوي، قبل أن ينتقل للأمن الوطني بالجيزة، "وكان أخر اتصال بيننا منذ شهر تقريبًا رحم الله شهيد الوطن، كنت اتساءل عن سبب وضع صورة شهداء الأمن الوطني على تطبيق الواتس الخاص به، والآن فقط ادركت السبب وكأنه كان يشعر بقرب أجله".

وأضاف المستشار سامح عبد الحكم، "نسأل الله أن يتقبله ويغفر له ويرحمه وأن ينزله منزلة الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأسأل الله أن يلحقنا به على خير".. نسألكم الدعاء له، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وشهدت مساء أمس الثلاثاء منطقة الأميرية التابعة لمحافظة القاهرة تبادل لإطلاق النار بين عدد من الإرهابيين ورجال الداخلية، أثناء مداهمة وكرًا لهم في نطاق المنطقة، والذي أسفر عنه القضاء على الإرهابين واستشهاد المقدم محمد فوزي الحوفي ضابط الأمن الوطني.

اقــرأ أيضًا:

وائل الإبراشى يعرض الصور الأولى لخلية الأميرية الإرهابية

الداخلية تصدر بيان عاجل عن الإرهابيين بالأميرية

آيتن عامر تخرج عن صمتها وتعلق على عدم وقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب كورونا