شاهد.. صور حصرية من أمام عمارة الأميرية بعد القضاء على الإرهابيين

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 12:36 مساءً
كتب : محمد صلاح

رصدت عدسة "بلدنا اليوم" صور حصرية من أمام العمارة التي شهدت اشتباكات بين الأجهزة الأمنية وبعض العناصر الإجرامية بالأميرية.

الأميرية

وقد أسفر التعامل عن استشهاد المقدم محمد الحوفى بقطاع الأمن الوطنى وإصابة ضابط آخر وفردين من قوات الشرطة، وأنه تم تحديد أحد مخازن الأسلحة والمتفجرات بمنطقة المطرية والتى كانوا يعتزمون إستخدامها في تنفيذ مخططهم الإرهابى، وباستهدافه عثر على 4 بنادق آلية، وكمية من الذخيرة.

الأميرية

يذكر أن الضابط الشهيد تخرج من كلية الشرطة في عام 2004، وهو من مواليد مركز دمنهور، وعمل في بداية تخرجه كضابط بمديرية أمن القاهرة، وانضم للعمل بمباحث شرق القاهرة، ثم التحق بقطاع الأمن الوطنى بالقليوبية، وانتقل بعدها للعمل بالأمن الوطنى في الجيزة.

الأميرية

وأصيب «الحوفى» بطلق نارى في القدم خلال مأمورية للقبض على خلية إرهابية بشارع التل في حي الوراق شمال الجيزة، عام 2016، حينما توجه برفقة 8 ضباط من الأمن المركزي والأمن الوطني ووحدة مباحث الوراق للمكان، وفوجئت عناصر المأمورية بوابل من الأعيرة النارية صوبهم عقب كسرهم الباب الرئيسي للمنزل، ما أسفر عن إصابة الحوفى في قدمه، وزميل آخر له بطلقين ناريين في الظهر، ولُقب بعدها «الحوفى» بـ«صائد الخلايا الإرهابية».

الأميرية

اقــرأ أيضًا:

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأربعاء

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

نجلة الشهيد هشام بركات باكية: "والله ما حد يقدر يكسرنا"