بسبب تشابه الأسماء.. عادل إمام يتعرض لعمليات نصب واحتيال

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 05:55 مساءً
كتب : آية محمود

انتهى الزعيم عادل إمام من تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو"، الذي يعود من خلاله للكوميدية مرة آخرى بعد غياب، ومن المقرر طرحه بالسباق الرمضاني المقبل.

ويجسد عادل إمام خلال أحداث المسلسل، دور نورعبد المجيد الملقّب بـ"فلانتينو" الذي يملك مدارس خاصة يديرها مع زوجته عفاف التى تقوم بدورها الفنانة دلال عبد العزيز، ولديهما ثلاثة أبناء غريبي الأطوار.

وبعدها يتعرّض "ڤلانتينو" في سياق الدرامى للأحداث لعمليات نصب وإحتيال وذلك بسبب تشابه الأسماء مع آخرين، فتبدأ رحلة البحث عنهم بمساعدة ابن اخته وسط سلسلة من الأحداث والمواقف الطريفة بين الزعيم ونجوم العمل الآخرين، و المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وجدير بالذكر أن "فلانتينو" هو العمل الثاني الذي يجمع بين دلال عبد العزيز وبين الزعيم عادل إمام بعد فيلم "االنوم في العسل" سنة (1996).

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خبر يفيد بأن الزعيم عادل إمام مريض.

وخرج المخرج رامي إمام عن صمته، ونفى الشائعات التي تنتشر عن مرض والده الفنان عادل إمام كل فترة، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة "نجوم F.M" إنه اعتاد على ظهور هذه الشائعات ودائما ينفيها في كل مكان.

أضاف رامي إمام، أنه يتعجب كثيرا من أنه ينفي الشائعة وتستمر في الانتشار، قائلا: "في حد مصمم أو نفسه يكون عادل إمام تعبان، مهما نطلع ننفي الأخبار، مشيرًا أنهم دائما يتلقون هذه الأخبار بسخرية، مثلا يكون في موقع التصوير ويُكتب خبر أن عادل إمام في المستشفى، وقتها كل فريق العمل يضحك، حتى وصل الأمر أن شقيقه محمد يتصل به ويسأله عن صحة والده قائلا: "أنا ومحمد أخويا بنكلم بعض ونقول هو أبوك كويس".

وطمأن رامي إمام جمهور الزعيم عادل إمام على صحته، مؤكدا أنه بخير ولا زال موجود ويبدع، مشيرا إلى أنه يتابع كل الأخبار والمستجدات، حتى أنه يحرص على قراءة الجرائد كل يوم.

أقرا ايضًا:

شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل "فالنتينو" بطولة الزعيم

بعد خروجها من السجن.. شاهد أحدث ظهور لـ نيفين مندور بطلة فيلم "اللي بالي بالك"