مجلس أمناء أكتوبر يتخذ إجراءات احترازية للحفاظ على صحة المواطنين

الخميس 16 ابريل 2020 | 10:12 مساءً
كتب : حسن بيومي

حرص مجلس أمناء مدينة السادس من أكتوبر على اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين من العمالة غير المنتظمة من أبناء المدينة عند صرف منحة الدولة للعمالة غير المنتظمة وذلك للحد من التزاحم بين المواطنين على مقرات صرف المنحه في نطاق قسم ثانى ٦ أكتوبر .

قام صباح هذا اليوم أعضاء مجلس أمناء مدينة السادس من أكتوبر بتنظيم مكان صرف منحة الدولة للعمالة الغير منتظمه في مدرسة التحرير بأكتوبر، بعد موافقة رئيس المجلس محمود برعي ووكيلي المجلس محمد خميس وأشرف خيري.

وقد قام هاني شاكر رئيس لجنة السكان بالمجلس وفتحي الشرقاوي رئيس لجنة الصحة بالمجلس بتوفير أعداد من الكراسي وتوزيعهم علي مقرات الصرف للجلوس بأماكن متباعدة

وقد تم توفير وتوزيع أعداد كبيره من الكمامات على المواطنين مجاناً تبرع بها الأستاذ عمر الصعيدي رئيس مجلس إدارة الشركه المصرية العربية لأنتاج الورق، وتم تنسيق العمل فيما بين أعضاء مجلس الأمناء ومسئولى البريد بأكتوبر للحفاظ على صحة المواطنين.

وقد قامت قوه من أفراد قسم ثاني اكتوبر بالتعاون مع مجلس الامناء في عمليه التنظيم

وأفاد هاني شاكر رئيس لجنة السكان بمجلس أمناء مدينة السادس من اكتوبر إلي إستجابة المواطنين والتزامهم بتعليمات الصحة مما جعل عملية الصرف علي مدي يومي الأربعاء والخميس تتم علي أكمل وجه .

وأكد فتحي الشرقاوي رئيس لجنة الصحة بالمجلس علي أهمية دور قيام جهاز مدينة السادس من اكتوبر بعملية التطهير والتعقيم قبل وبعد عمليه الصرف وذلك تحت رعاية رئيس الجهاز شريف الشربيني و خالد رشدي مدير التنمية بالجهاز.

اقرأ أيضا