باريس سان جيرمان يجدد تعاقد نجمه من أجل عيون "نيمار"

الجمعة 17 ابريل 2020 | 12:11 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العمل خلف كل ما يرغب به نيمار، من أجل البقاء مع الفريق وقطع الطريق على برشلونة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى قرار باريس بتجديد تعاقده مع تياجو سليفا مدافع لمدة عام آخر قادم، بحيث أن نجم ميلان السابق يمثل تواجد قوي لاستمرار نيمار في الفريق الفرنسي.

وأوضحت الموندو، أن باريس يسعى لقطع الطريق على أندية برشلونة وريال مدريد بالنسبة لأي نقطة يمكنهم استغلالها لإقناع البرازيلي بالرحيل والانتقال لأي منهم.

وعلى الرغم من الخلافات بين نيمار وتوماس توخيل مدرب الفريق، إلا أن اللاعب بات بالأونة الأخيرة بمثابة ركيزة أساسية للفريق محليا وأوروبيا.

وكان نيمار، قد شارك هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في 22 مواجهة بكافة البطولات، حتى يتمكن خلال من تسجيل 18 هدفا ويشكل خاص أهدافه أمام بوروسيا دورتموند الألماني، التي أهلت الفريق للدور الربع نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن كرة القدم بالعالم كله، قد تجمدت وبشكل عام الرياضة جراء انتشار وباء كورونا كوفيد19 المستجد، بعدما أصاب عدد ليس بالقليل من اللاعبين البارزين وتم شفاء البعض منهم مؤخرا، في مقدمتهم ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وباولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي بجانب فاتح تريم مدرب جالاتا سراي التركي، بينما لايزال ثلاثي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني قيد الإصابة ومعهم أسطورتي الكرة البريطانية نورمان هانتر مدافع ليدز يونايتد السابق وميني دالجليش نجم ليفربول السابق أيضا وهو ما يعني بتواجد أمال جيدة للقضاء على هذا الوباء.

في سياق متصل

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن موقف برشلونة من رحيل النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم ثلاثي البارسا أومتيتي وديمبلي وتوديبو، ضمن صفقة عودة نيمار إلى ملعب الكامب نو.

وأوضحت تقارير صحفية أن مسؤولي برشلونة يرون أن عثمان ديمبلي لا يمكن الاستغناء عن خدماته في الصيف المقبل، لكن الوضع مختلف إذا كان رحيل اللاعب الفرنسي ضمن صفقة نيمار.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة لن يتمسك باستمرار ديمبلي إذا عاد نيمار، لأن اللاعبين يشغلان نفس مركز الجناح الأيسر، مضيفًا أن برشلونة سيكون أمام أزمة مادية في حالة الاحتفاظ بنيمار وديمبلي معًا خلال الموسم المقبل، بسبب راتب الثنائي المرتفع.

موضوعات ذات صلة:-

يويفا يقترح موعدًا جديدًا لنهائي دوري الأبطال

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تولي مدرب برشلونة قيادة الأهلي

انبي يطالب الاهلي بتحديد موقف محمد شريف

اقرأ أيضا