فريق عمل "رجالة البيت" يستأنف تصوير المسلسل بعد إجازة 4 أيام

الجمعة 17 ابريل 2020 | 12:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

يستأنف فريق عمل مسلسل "رجالة البيت "، للنجمين أحمد فهمي وأكرم حسني، تصوير مشاهدهم المتبقية من أحداث المسلسل، بعد غد الأحد، وذلك بعد اجازة 4 أيام بدأت من يوم الأربعاء الماضى، حيث يتبقى 20 يوم تصوير ويتم الانتهاء من آخر المشاهد، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو العمل اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

المسلسل مقرر عرضه على قنوات ON، DMC، CBC فى رمضان المقبل وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

ويعود أحمد فهمى وأكرم حسنى للعمل سويا فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما "ريح المدام" عام 2017، وحقق العمل نجاحاً مميزاً، واستطاع الثنائى خلال السنوات الماضية تقديم ثنائى ناجح فى السينما والدراما، حيث كانت البداية بفيلم "كلب بلدى" الذى كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسنى، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم "الكويسين" وأيضاً مسلسل "الواد سيد الشحات"، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله "الوصية.

بعد تصريحاته الأخيرة.. محمد رمضان يقصف جبهة أحمد فهمي

شهدت الساعات الماضية حاله من الجدل، بسبب تصريحات الفنان أحمد فهمي حول رفضه الإشتراك مع الفنان محمد رمضان في عمل فني واحد، مبررا أن مدرستيهما في التمثيل مختلفة.

وعلق الفنان محمد رمضان على هذه التصريحات بنشر مقطع فيديو للفنان أحمد فهمي وهو يشيد موهبته في الفن والتمثيل، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وفي الفيديو الذي نشرة محمد رمضان قال أحمد فهمي خلال الفيديو :" مش محتاج إني أجامل محمد رمضان، هو نجم فعلا موهوب وناجح، فكرة بقا إن هو شبه الناس أو بيبلطج ده كلام فاضي، بتاع ناس مش عايزة تبذل مجهود.. طب ياعم أعمل زيه.. وهو في النهاية راجل ونجم محترم ..وكنت بتكسف اطلع أمثل بعده في المعهد لأنه راجل إمكانياته كبيرة جدا.

أحمد فهمي يثير الجدل بعلاقته بمحمد رمضان

أثار الفنان أحمد فهمي الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن الفنان محمد رمضان، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج " جمهوى التالتة "على قناة on time sport الفضائية.

وخلال الحلقة تحدث الفنان أحمد فهمي من الأمور الفنية والكروية على مدار الحلقة التي لاقت إعجاب عدد كبير من قبّل المشاهدين.و وقام الإعلامي إبراهيم فايق، بسؤال أحمد فهمي، إذا كان من الممكن أن يمثل مع الفنان محمد رمضان أم لا، أثناء إحدى فقرات البرنامج، وجاوب فهمي قائلًا: "لا".

روي الفنان أحمد فهمي، تفاصيل خلافه وهجومه على الفنان محمد رمضان خاصةً بعد واقعة الطيار المفصول الذي تسبب فيها "الأسطورة" بعد أن نشر عبر صفحته، صورة داخل قمرة الطائرة، وهو ما تسبب فى أزمة كبيرة للطيار أشرف أبو اليسر.

وقال أحمد فهمي، أثناء لقائه التلفزيوني ببرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامى إبراهيم فايق، "سخرت من محمد رمضان؛ بسبب سخريته من الطيار المفصول، وهذا لا يعنى أن رمضان ممثل موهوب، وأحد النجوم الذين حققوا نجاحا كبيرا".

وأضاف فهمى، "أتصور أن حديث محمد رمضان باستمرار واصفا نفسه بـ "نمبر وان" أمر غير لائق؛ خاصةً أن هناك نجومًا كبار صنعوا تاريخا عبر الأعمال الفنية التى تعد علامة فى تاريخ السينما المصرية، ولعل من أبرزهم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد حلمى، فأعمالهم عادةً تتصدر إيرادات السينما".

اقرا ايضا : أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

اقرا ايضا : "خليك في البيت".. عرض مسرحية محمود ياسين "الخديوي" أونلاين

اقرا ايضا : بالأحمر.. زينة بإطلالة تخطف الأنظار علي انستجرام