الوسواس القهري يتسبب في تدمير عائلة بمدينة نصر بعد 4 سنوات زواج

السبت 18 ابريل 2020 | 12:50 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تعتبر قضايا الخلع والطلاق والنفقة بـ محاكم الأسرة، من القضايا الشائكة والحساسة، التي تشهدها محافظات مصر في الفترة الأخيرة، فلم تعد أسباب الخلع والطلاق والنفقة كما كانت في السابق بل تطورت لتصبح لأسباب غير معلومة في معظم الأحيان، ففي هذا الموضوع نعرض قصة لفتاة " س . ص. م، 29 عامًا، ربة منزل قامت برفع دعوى طلاق للضرر وسوء العشرة، بمحكمة الأسرة بمدينة نصر أول ، ضد زوجها المدعى عليه ك.ع.د، ٣٤ عامًا.

« بخطوات قلقة تتقدم الزوجة، " س . ص. م، صاحبة الـ 29 عامًا، نحو باب محاكم الأسرة بـ بمدينة نصر، و تستقر الزوجة بجسدها النحيل وملامحها التى لونها الحزن والألم، بلونه الباهت، فزاد عمرها سنوات على سنواته، حيث قالت الزوجة إنها تزوجت من ك.ع.د، ٣٤ عام، منذ 4 سنوات ماضية و أنجبت منه طفلتها الصغيرة ر . ك . ع، مؤكدًا أن حياتهم فى البداية كانت عادية ولكن فى فترة قام زوجها بسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بها دون علمها وبيعها لاحد المحلات القريبة من بيتهم.

وأوضحت الزوجة رافعة دعوى الطلاق، خلال عريضة الدعوى أن عندما تحدثت مع زوجها قام بضربها ضربًا مبرحًا، وأكد لها أن المشغولات الذهبية " الشبكة" من حقه وأنه هو من قام بشرائها لها كهدية فى فترة الخطوبة، ولفتت الزوجة إلى أن زوجها بعد بيعه للذهب قام أكثر من مرة بطردها من البيت هي وطفلتها بسبب مطالبتها بحقوقها حتى يعيد لها الذهب مرة أخري.

وقطع الزوجة حديثها ودخلت فى حالة من البكاء الشديد، وحكت عن أسود أيام حياتها وفقًا لما لرؤيتها حيث قالت: " إنه فى يوم من الأيام حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها وبعد ذلك قام بضربها وأحدث اصابات كثيرة فى جسدها وكسور وذهب لـ قسم الشرطة وقامت بتحرير محضر بتلك الواقعة و أكدت أن المحكمة قضت فى هذه القضية بحبس المدعى عليه زوجها بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ثلاثة آلاف جنيه، ملعقة كان يضربني امام نجلتى وكانت تبكي وهو مستمر فى ضربي".

وفى نفس السياق قالت الزوجة رافعة الدعوى، إن سبب التغير المفاجئ فى زوجها هو أنه مريض بمرض يدعى "الوسواس القهرى" وهو ما يجعله يرى ويسمع أشياء غير حقيقية على أنها حقيقية.

وتابعت الزوجة أن زوجها كان يعتقد أنها تشتمه هو واشقائه وكان يقوم بضربها بدون أسباب،وا كان يتخيل أن أقارب الزوجة كانوا يوجهون له الشتائم ايضًا، ملعقة أنها ام تفعل ما يتخيله، وأ هذا الكلام لم يحدث على ارض الواقع بل يحصل في مخيلته المريضة بذلك المرض اللعين.

اقرأ ايضا..

ننشر خطوات استخراج رخصة القيادة وموعد التقديم في ظل مواجهة فيروس كورونا

بطاقات الخدمات المتكاملة وموعد فتح مكتب التأهيل وتعديل موعد الحجز

ننشر طريقة الحصول على كارنيه عضوية النقابة العامة للمحامين

اقرأ أيضا