بـ "60 جنيهًا".. "WATCH IT" تقدم عرضا جديدا بمناسبة شهر رمضان 2020

السبت 18 ابريل 2020 | 07:25 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرصت منصة "WATCH IT" الرقمية، على تقديم كافة المسلسلات الرمضانية التي تعرض في السباق الرمضاني المقبل 2020، وذلك حرصا منها على بقاء المواطنين في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واستطاعت منصة "WATCH IT" الرقمية، على تقديم كافة المسلسلات و تجميع وجبة دسمة للجمهور وذلك باشتراك رمزي بقيمة "60 جنيهًا" في الشهر، أو "120 جنيه" في الـ 3 شهور، مؤكدة أن العرض سارى حتى 15 مايو.

وأعلنت إدارة المنصة، عن المسلسلات المقرر عرضها خلال شهر رمضان عبر تطبيقها وهى، مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل امام، ومسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، ومسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، ومسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، ومسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال.

وتقدم المنصة أيضا باقة مسلسلات كوميدية لرسم الابتسامة على وجوه متابعينها منها، مسلسل "رجالة البيت" للنجمان أحمد فهمى وأكرم حسنى، ومسلسل "عمر ودياب" للنجمان على ربيع ومصطفى خاطر، ومسلسل "بـ 100 وش" للنجمان نيللى كريم وآسر ياسين

كما تعرض المنصة أيضا، مسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا، ومسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، ومسلسل "لما كنا صغيرين" للنجمة ريهام حجاج، ومسلسل "ونحب تانى ليه" للنجمة ياسمين عبد العزيز، مسلسل "ليالينا 80" للنجمان اياد نصار وغادة عادل.

اقرا ايضا :

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول"

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم

بعد قرار حظر التجوال.. "المتحدة" تقدم خدمات Watch iT مجانًا

ترفيها عن كل بيت مصري أثناء فترة حظر انتقال المواطنين الجزئي، التي تم إعلانها اليوم من الحكومة ومشاركةً مع العائلة المصرية في الاستمتاع بمشاهدة روائع الدراما والبرامج والأفلام المصرية، تعلن منصة Watch iT الرقمية إتاحة خدماتها مجانا للمشاهدين لمدة شهر يبدأ غدا 25 مارس.

و صرح المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة للخدمات الاعلامية أن منصة Watch iT تقدم هذا العرض جزء من مساهمة المجموعة في دعم الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للسيطرة علي انتشار فيروس كورونا و مع الحملة الحالية "خليك فى البيت" و ترى ادارة المجموعة برئاسة الأستاذ تامر مرسى أن إتاحة تلك الخدمة مجانا يساهم فى الترفيه عن العائلات المصرية و ذلك من خلال المحتوى الخاص بالمنصة من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيوني.