علي لطفي يشعل السوشيال ميديا بعد تدريبات "البلكونة"

الاحد 19 ابريل 2020 | 01:46 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصل علي لطفي الحارس الثاني للنادي الأهلي تدريباته المنزلية المخصصة له، من قبل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، في ظل توقف النشاط الكروي نتيجة وباء الكورونا.

ونشر حارس المارد الأحمر فيديو له عبر "انستجرام" وهو يتدرب ببلاكونة بيته تحت إشراف أحد المدربين، حيث أن الحارس المخضرم بات الرجل الثاني خلف محمد الشناوي الحارس الأساسي للأهلي.

ولدى اللاعبين جميعا برنامج غذائي مخصص لهم، خلال فترة الحظر ليظلوا على لياقتهم البدنية والفنية، حتى لا تتأثر صحتهم ويكونون على أتم الجاهزية في حال عودة النشاط من جديد.

وأكد النادي الأهلي، أن حفاظ اللاعبين على أوزانهم لحين العودة إلى النشاط، هو بمثابة تحدى لنا لنكمل الموسم بشكل جيد دون التأثر بأي شئ.

وجددت إدارة النادي الأهلي عقود الثنائي على لطفي وأحمد الشيخ، ثم تعديل عقود محمد هاني وأيمن أشرف نظرا لأنهم كانوا يتقاضون مقابل مادي قليل بالنظر لجهودهم وعطائهم خلال الفترات الماضية.

وكان الأهلي، قد استغنى عن جهود خدمات شريف إكرامي بالإضافة لعدم تجديد عقد حسام عاشور وإخباره بالاعتزال أو الرحيل لفريق آخر، ثم الفشل بتجديد عقود أحمد فتحي النتقل حديثا لصفوف فريق بيراميدز.

الجدير بالذكر، أن الأهلي يتصدر مسابقة الدوري المصري بفارق17 نقطة عن أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، حتى انمه منافس بقوة على بطولة دوري أبطال إفريقيا بصوله للدور نصف النهائي أمام الوداد المغربي، بينما يشارك أيضا ببطولة كأس مصر، إلا أن كل هذا تأجل بشكل غير مسمى نتيجة انتشار وباء الكورونا والحظر الموؤقت بالبلاد.

في سياق متصل

وجه أحمد شوبير، انتقادات كبيرة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، برئاسة مرتضى منصور.

وقال حارس الأهلي الأسبق: "الزمالك يرغب في تحديد سقف مالي للتعاقدات، رغم أنه هو أول من يقوم بكسر القواعد، كما أنه من الصعب أن يتحكم اتحاد الكرة في ذلك، ولا يوجد أيضا بند في لائحته للسيطرة على هذا الأمر".

وتابع: "أتعجب بشدة من محاولة مجلس الزمالك إخفاء الحقيقة بشأن وجود حكم من الاتحاد الدولي بتغريم النادي مليون و250 ألف دولار في قضية التونسي حمدي النقاز، ما الفائدة من تبديل الحقائق"

موضوعات ذات صلة:-

أحمد شوبير يهاجم إدارة الزمالك

الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان يرفض خوض أي تجارب جديدة

إنتر ميلان يحاول خداع برشلونة لبقاء لاوتارو

اقرأ أيضا