بيكهام: "ميسي لا يقارن بأحد ورونالدو بعيد عن مستواه"

الاحد 19 ابريل 2020 | 02:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

ادعى ديفيد بيكهام أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، في مستوى أعلى من منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو و ميسي يصارعون بعضهم من أجل الأفضل على مر التاريخ، وانقسمت الآراء حول الأفضل من بينهم.

وقال أسطورة مانشستر يونايتد بيكهام: "ميسي وحده في صفه كلاعب، من المستحيل أن يكون هناك مثله، واستمتع كل من رونالدو وميسي بوظائف رائعة، وفازوا بالبطولات الرائعة، وحققوا مئات الأهداف، بالإضافة إلى الحصول على الكثير من الجوائز الفردية".

وواصل: "بشكل لا يصدق مرة واحدة فقط في السنوات الـ 12 الماضية لديها أكثر جائزة مرغوبة في اللعبة - Ballon d'Or - لم تذهب إلى أحد ميسي أو رونالدو، وبصرف النظر عن فوز لوكا مودريتش في عام 2018، تم تقسيم الجائزة فقط بين ميسي ورونالدو، حيث قاد قائد برشلونة الطريق بستة صقرات إلى خمسة، بفضل فوزه لعام 2019".

المرجح أن يكون بيكهام بطل ثلاثة أسود قد أزعج جحافل أنصاره السابقين من خلال تجاهل وحشي لزميله السابق ونجم ريال مدريد رونالدو لصالح ميسي.

تم إحضار رونالدو مهاجم يوفنتوس إلى أولد ترافورد للمساعدة في ملء القميص رقم 7 الذي تركه بيكز المغادر والذي اختلف مع السير أليكس فيرغسون بشكل سيء وأصبح أحد لاعبي ريال مدريد في عام 2003.

اتبع الأيقونة البرتغالي رونالدو مسارًا مهنيًا مشابهًا، حيث انتقل إلى مدريد من يونايتد في عام 2009 مقابل رسوم قياسية عالمية بلغت 80 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، فضل يونايتد في البداية بيع أصوله إلى منافسيه في مدريد، والتي كان من الممكن أن يشهد فيها ميسي ورونالدو شراكة لا تصدق في كامب نو.

على الرغم من قضاء الجزء الأفضل من تسع سنوات في العاصمة الإسبانية رونالدو لم يلعب أبدًا مع بيكهام حيث انتقل قائد إنجلترا السابق إلى لا جالاكسي في عام 2007 ليكون رائدًا في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا