إذاعة ميجا F.M 92.7 تكشف عن 3 مسلسلات في رمضان 2020

الاحد 19 ابريل 2020 | 02:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلنت إذاعة "ميجا F.M 92.7" عن خريطة المسلسلات الإذاعية التي تذاع من خلالها فى شهر رمضان المقبل وهم.

- "لف وإرجع تاني" بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد، ويذاع 3:30 عصرًا.

-"فرح عديلة" بطولة إسعاد يونس وبيومي فؤاد، يذاع الساعة 4:15 مساء.

- "دفعة محمد صلاح" بطولة مصطفى خاطر ومي كساب ويذاع الساعة 5 مساء.

بالتفاصيل.. دليلك الشامل لمسلسلات رمضان ٢٠٢٠ والقنوات الناقلة

لم يتبق سوى أيام ويحل علينا شهر رمضان المبارك، ويتنافس العديد من نجوم الفن وخاصة في الدراما التلفزيونية على خوض السباق الرمضاني بأعمالهم المختلفة في هذا الشهر، وينتظر العديد من الأشخاص معرفة جميع مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لها، ونظرا لضيق الوقت وظروف التصوير خرجت معظم المسلسلات من السابق الرمضاني هذا العام وتستعرض لكم بلدنا اليوم، مواعيد عرض مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ علي القنوات الفضائية .

مسلسل فلانتينو لعادل إمام

تدور أحداث مسلسل فالنتينو حول رجل أعمال يُدعى نور عبد الحميد ويشتهر باسم فلانتينو ، يمتلك نور هو وزوجته سلسلة من الخلافات التى تحدث بينهما ليمر نور بالعديد من المغامرات والأحداث الشيقة طوال أحداث المسلسل.

فريق عمل مسلسل فلانتينو

يضم مسلسل "فلانتينو" كوكبة كبيرة من النجوم، ويلعب فيه دور البطولة الزعيم عادل إمام، ويشاركه التمثيل كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، طارق الإيبياري، علاء عمرو، سليمان عيد، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، هدى المفتي، وفاء صادق، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

القنوات الناقلة لمسلسل فلانتينو في رمضان

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام في رمضان 2020، فهو يعرض عبر عدة قنوات منها قناتي "dmc دراما"، وقناة "mbc"، بالإضافة إلى قناتي "osn ياهلا" و"ألفا"لمشفرتين.

مسلسل الفتوة لياسر جلال

وتدور أحداث المسلسل فى فترة زمنية قديمة قبل 100 عام أو أكثر وتحديداً فى عصر الفتوات، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

فريق عمل مسلسل الفتوة

يذكر أن مسلسل "الفتوة" انتاج شركة سينرجى ، اشراف عام حسام شوقى، منتج فنى فتحي إسماعيل ، ومن بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

القنوات الناقلة لمسلسل الفتوة في رمضان

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل "الفتوة " بطولة الفنان ياسر جلال في رمضان 2020، فهو يعرض عب قناة الحياة الحمرا ومسلسلات.

مسلسل البرنس لمحمد رمضان

تدور أحداث مسلسل البرنس حول رضوان البرنس الذي يتوفى والديه ويتولى هو مسئولية عائلته التي يتشارك معها في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية.

فريق عمل مسلسل البرنس

مسلسل البرنس، يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد رمضان وكوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد زاهر والفنانة اللبنانية نور، و نجلاء بدر، و روجينا، و أحمد داش، ورحاب الجمل، ومحمد علاء و ريم سامي وإدوارد، هذا الي جانب الفنانة القديرة أحلام الجريتلي وسلوى عثمان، وذلك تحت قيادة المخرج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

القنوات الناقلة لمسلسل البرنس في رمضان

وعن القنوات الناقله لمسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان خلال شهر رمضان 2020، فقد أعلنت شبكة قنوات DMC الحصول علي حقوق إذاعة حلقات، ملسلسل البرنس للفنان محمد رمضان خلال شهر رمضان بشكل حصري، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة DMC، DMCدراما، MBC1.

مسلسل النهاية ليوسف الشريف

أن أحداث المسلسل تدور في زمن في المستقبل في عام 2120 حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

مسلسل الاختيار لأمير كرارة

تدور أحداث مسلسل الإختيار حول قصة الشهيد المعروف “العقيد أحمد المنسي” رحمة الله ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي بسيناء جنوب رفح ‏عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

فريق عمل مسلسل الاختيار لأمير كرارة

ويشارك في مسلسل الاختيار العديد من النجوم وهم النجم المعروف أمير كرارة ويجسد “شخصية أحمد منسي شهيد سيناء” ويعاونة أحمد العوضي الذي “يجسد شخصية عشماوي” ويعاون في المسلسل العديد من النجوم وهم دينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

القنوات الناقلة لمسلسل الإختيار

يعرض مسلسل الاختيار لأمير كرارة على قناة ON E أون ، وقناة ON دراما – أون دراما و قناة art حكايات المعروفة عن نقلها لمسلسل الإخيبار بطولة النجم أمير كرارة .

مسلسل بـ100 وش لنيللي كريم

من خلال البرومو الرسمي، تظهر أحداث المسلسل أنها تدور حول ظهور فتاة محتالة، وهي نيللي كريم التي تحمل اسم “سكر” وتتعاون مع الفنان آسر ياسين الذي يجسد شخصية “عمر حسين الجزار” والفنانة علا رشدي، وذلك في محاولات تخدع الناس في إطار درامي كوميدي.

فريق عمل مسلسل 100 وش

وتطل النجمة نيلي كريم في مسلسل “100 وش”، مع عدد كبير من النجوم الذين سيظهرون على الشاشة من خلال المسلسل، ومن أبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، علا رشدي، إسلام إبراهيم، محمد عادل، لؤي عمران، محمد عبد العظيم، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، زينب غريب، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

القنوات الناقلة لمسلسل 100 وش برمضان

وبخصوص القنوات الناقلة لمسلسل 100 وش، فالجمهور المنتظر لمسلسل 100 وش، يستطيع متابعته على قناة "الحياة"، بالإضافة إلى قناة “دبي”، والتي تمتلك حقوق بثه، وينتظر الجمهور مواعيد عرضه والتي ستعلنها القناة في الأيام المقبلة.

أصالة تنتهي من تسجيل أغنيتها الجديدة (تفاصيل)

اقرأ ايضًا