كنز مأمون المأذون.. مسلسل كوميدي جديد لمحمد هنيدي في رمصان 2020

الاحد 19 ابريل 2020 | 02:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

بدأ الفنان محمد هنيدي تصوير مشاهده الأولية بمسلسله الإذاعي الجديد، "كنز مأمون الماذون"، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

يشار إلى أن محمد هنيدى قرر تأجيل تحضيرات فيلمه الجديد "النمس والإنس"، للمخرج شريف عرفة بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، والذى يشارك فى بطولته النجمة منة شلبى وعمرو عبد الجليل، ويظهر شيكو فى أحداث الفيلم كضيف شرف.

وكان من المقرر انطلاق التصوير الفترة الماضية وينافس به فى عيد الأضحى المقبل، ولكن بعد غلق السينمات لم يعلم صناع العمل مصير عرض الفيلم حتى الآن.

من ناحية أخرى، حرص محمد هنيدى على تهنئة الفنان يوسف الشريف بعد طرح برومو مسلسل "النهاية"، الذى ظهر من خلاله أحداث افتراضية وعالم جديد، وحقبة زمنية لم يرها العالم من قبل، والمقرر عرضه على شبكة قنواتON.

بفيديو جديد.. محمد هنيدي يشعل السوشيال ميديا

شارك الفنان الكوميدي محمد هنيدي، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر. واستعرض محمد هنيدي في الفيديو مقطع من فيلم "عندليب الدقي" بعنوان عالم هنيدي، وكتب معلقا على الفيديو: "إنتوا عارفين شعور الفنان مختلف عن الحيوانات اللي زيكم".

وحاز مقطع الفيديو على ردود واسعة من جانب متابعيه ومحبيه، وعلق بعضهم، قائلا: "والنبي انتي اللي مصبرنا علي الحظر بخفه دمك"

يذكر أن أن آخر أعمال هنيدى السينمائية فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل، وشارك فى بطولته كل من الفنان باسم سمرة ودرة، وهالة فاخر.

في 24 ساعة.. برومو مسلسل النهاية يتجاوز 600 ألف مشاهدة

تجاوز برومو مسلسل" النهاية" للفنان يوسف الشريف ، 600 ألف مشاهدة ، وذلك بعد طرحه أمس، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وظهر في البرومو يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وغيرهم، و طغى عليه مناظر الدمار الشامل، ومعالم انتهاء العالم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي ظهرت بشكل واضح.

تدور أحداث مسلسل "النهاية"، حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

المسلسل يقوم ببطولته يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعي وأحمد وفيق ومحمد لطفى، وتأليف عمر سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

يعد هذا العمل عودة جديدة للفنان يوسف الشريف بعد فترة من الغياب عن الدراما، حيث كان آخر أعماله مسلسل "كفر دلهاب".

أقرا ايضًا:

حلا شيحة تتعرض لهجوم عنيف من جمهورها .. بسبب هذا الفيديو

فنان مشهور يعلن انسحابه من مسلسل "الفتوة" لياسر جلال