حازم إمام يكشف موقف "أزارو" في الأهلي

الاحد 19 ابريل 2020 | 03:19 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، بعض التطورات بشأن الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الأهلي، إمكانية تواجد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق والمعار إلى الاتفاق السعودي.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: "الأهلي يفكر بجدية في استغلال اللاعبين المعارين، في صفقات تبادلية مع العناصر التي يريد التعاقد معها".

وتابع: "فايلر يرغب في ضم ظهير أيمن جديد لخلافة أحمد فتحي ومعاونة محمد هاني في الموسم الجديد، كما يرغب في ضم صانع ألعاب".

واختتم: "فرص بقاء المغربي وليد أزارو في الأهلي ستكون صعبة بعد توتر علاقته مع فايلر، والأهلي حدد 3 ملايين دولار للموافقة على رحيله".

"الدبابة" الفرنسية جوميز يغادر السعودية

غادر بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي، الرياض اليوم الأحد عائدا إلى فرنسا، نظرًا لتوقف النشاط الكروي، بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ورحل جوميز لفرنسا على متن طائرة خاصة، حيث وجه الشكر لوزارة الصحة والحكومة السعودية، ولكل من يقوم بجهد لتنفيذ الإجراءات المناسبة معتبراً أن العالم يمر بأيام صعبة.

وكتب جوميز عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مغادرة فورية للقاء عائلتي. أود أن أشكر وزارة الصحة والحكومة السعودية وكل من يعمل كل يوم لتنفيذ الإجراءات المناسبة والوقائية في هذه الأيام الصعبة".

أين يوجد أكبر ملعب كرة قدم في العالم؟

كيف تمارس الرياضة في البيت؟

ما هي قوانين كرة القدم؟