قطة تتسبب في انقلاب حياة "أسطورة" روما

الاحد 19 ابريل 2020 | 03:24 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

روى النجم الإيطالي الدولي فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، قصة مثيرة وطريفة عن حياته الأسرية مع زوجته عارضة الأزياء السابقة.

وقال أسطورة روما في بث مباشر له عبر "الإنستجرام"، إن حياته كادت تنقلب بشكل مفاجئ نتيجة إحضار زوجته قطة بلا شعر، حيث أني كنت غاضبا من زوجتي كثيرا، بعدما اشترتها وقامت بتسميتها دونا باولا لتصبح علاقتنا متوترة للغاية بسبب هذه القطة.

وأضاف قائد منتخب إيطاليا السابق: "كنا نائمين بالليل وفجأة أراد القطة النوم معنا أسفل أقدامنا، فقد كانت قطة مرحة ومثيرة، إلا إنها تسبب بمشاكل كثيرة نتيجة رغبة زوجتي في تبنيها ورغم رفضي التام لكن صارت كلمة زوجتي لأنها هي من تتخذ القرارات بالبيت لمقرر وضع القطة ببيتنا".

وأوضح ملك روما السابق: أنه وقع في حب القطة أخيرا، على الرغم من غضبه وعديم الحديث مع زوجته لأيام عدة لتخطف القطة قلب توتي وتعيده لإيلاري بلاسي بنهاية الأمر .

وكان توتي ارتبط بزوجته الإذاعية السابقة عام 2005، بعد أن سبق وتواعدا خلال عام ٢٠٠٣ لتجمع كنيسة سانتا ماريا قصة الثنائي المميز وينجبان ولد وفتاتين.

الجدير بالذكر أن فرانشيسكو توتي صاحب ال43 عاما، قد اعتزال لعبة كرة القدم عام 2017، بعد عدم رغبة لوتشيانو سباليتي مدرب الذئاب في استمرار اللاعب أو التجديد ليكون هنا فصل الختام وسط أجواء حزينة لنهاية مشوار أحد أكثر اللاعبين وفاء لناديه رغم وجود العديد من العروض المميزة.

في سياق متصل

حقق الفرنسي إيريك أبيدال مدافع برشلونة الإسباني والمنتخب الفرنسي السابق، نجاح كبير كلاعب، ثم الآن سكرتير فني للبلوجرانا، بعد أن اعتزال قبل بضع سنوات.

وشارك أبيدال بالعديد من الصفقات الحالية الآن داخل برشلونة، في مقدمتهم صفقة فرينكي دي يونج الهولندي الشاب القادم من صفوف أياكس أمستردام، ثم المساهمة بصفقة جريزمان المنتقل من فريق أتلتيكو مدريد، بعد صراع قوي بيت البارسا والروخي بلانكوس.

ووفقا لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، فقد أرسلت إدارة نادي ليون لإدارة برشلونة طلب لضم إيريك أبيدال للفريق بذات المنصب الموجود به داخل الفريق الإسباني.

وجاء طلب ليون لما يمتلكه أبيدال من خبرات، حيث أن إدارة النادي الفرنسي تسعى خلال قت قصير للعود لمنصات التتويجات وتحقيق العديد من الانتصارات محليا وأوروبيا.

موضوعات ذات صلة:-

إيمري تشان: "مباريات الأشباح" أفضل من توقف النشاط

نادي بلجيكي يقترب من ضم وليد أزارو

علي لطفي يشعل السوشيال ميديا بعد تدريبات "البلكونة"

اقرأ أيضا