لاعب جلاكسي: إبراهيموفيتش هدد اللاعبين بالقتل بعد خسارة لقاء في الدوري

الاثنين 20 ابريل 2020 | 11:55 صباحاً
كتب : محمد عماد

تحدث جواو بيدرو لاعب لوس أنجيلوس جالاكسي المعار إلى تونديلا البرتغالي، في حوار صحفي عن طريقة انفعال زلاتان إبراهيموفيتش لاعب جلاكسي الأمريكي، مؤكدًا أنه يواجه الأمور بعصبية كبيرة تجعل اللاعبين يرهبونه بشكل ملحوظ.

وقال بيدرو في حواره مع صحيفة ريكورد البرتغالية:"خسرنا من هيوستن دينامو في الدوري الأمريكي 3-2 في الدقائق الأخيرة، وبعد نهاية المباراة إبراهيموفيتش انتقدنا بشدة".

وواصل: "انظروا، إذا جئتم هنا للذهاب إلى الشاطئ، فترجلوا حول هوليوود، فقط قولوا، لكن أخبروني الآن. لدي 300 مليون في البنك، وجزيرة، لا أحتاج هذا مطلقا. أول شخص سيفتح فمه سأقتله، سأقتله حقا".

وفي سلسلة الندم صرح أسمواه جيان للمحطة التليفزيونية الغانية، بشأن ضياعه لركلة الترجيح أمام أوروجواي في ربع نهائي كأس العالم، قائلا "شبح تلك الركلة مازال يطاردني اليوم وفي أي وقت وحدي. أحيانا أشعر أن العالم يجب أن يعود مرة أخرى حتى أتمكن من تخليص نفسي، لكنني أعلم أن هذا الشبح سيظل يطاردني لبقية حياتي".

وأضاف جيان "أتقبل ذلك لأنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال الأمر. ذهبت هناك لإنقاذ بلدي، ولكن انتهى بي الأمر إلى أنني الشرير، يتعين علي قبول ما يشعر به الناس".

وأوضح جيان "كانت هذا الأمر كارثيا . كنت هادئا أيضا، ولم أستطع النوم. ظللت أبكي طوال الليل حتى الصباح. كل ما كنت أقوله لنفسي هو الحصول على فرصة أخرى لأنني كنت أعلم أنه يمكنني تخليص نفسي حتى لو لم يكن عن طريق شيء آخر غير كرة القدم، ولكن حتى لو لم أقم بذلك ، فإن أطفالي سيقومون به في يوم من الأيام".

موضوعات ذات صلة

الاتحاد السعودي يغرم لاعب الفيصلي بسبب فسخ عقده

رسميًا.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل كأس مصر

اقرأ أيضا