بـ"قبلة على الخد".. أحمد الفيشاوي يثير غضب جمهوره مجددًا

الاثنين 20 ابريل 2020 | 04:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره ، منذ قليل، بصورة جديدة له برفقة زوجته ندى كامل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر أحمد الفيشاوى وهو يقبل خد زوجته وعلق على الصورة قائلا " زي انهارده شوفتك من سنتين بحبك جدآ "

وعلى صعيد اخر نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وهو يقضي فترة الحجر الصحي فى منزله لتجنب فيروس كورونا.

وظهر "الفيشاوي من خلال الفيديو وهو يلعب "بوكسينج" وكتب:"و أنا بتخانق مع الكورونا في البيت".

زي أنهارده شوفتك من سنتين ❤️ بحبك جدآ #fishawy #stayhome #happyanniversary #staysafe A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Apr 20, 2020 at 4:50am PDT

بعد صورها الفاضحة.. لينا الفيشاوي تتألق بإطلالة جديدة

لازالت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، تحرص على أن تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، وذلك على خلفية صورتها وهي شبة عارية التي نشرتها في الآونة الآخيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث ظهرت "لينا"، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، في الصور الجديدة عبر "إنستجرام"، وهي ترتدي ملابس بيضاء وتحتفل مع إحدى صديقاتها في إنجلترا، موجهة لها رسالة حب عبر التعليق على الصورة.

كانت "لينا"، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صدمت والدها مجددًا بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، وظهرت فيها شبه عارية، ما أثار حالة كبيرة من الجدل حولها.

اقــرأ أيضًـــا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا مجددًا

شريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020

شاهد أحدث ظهور لـ لينا أحمد الفيشاوي بميكياج بسيط وشعر كيرلي "صور"

حرصت لينا ابنة الفنان احمد الفيشاوى على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام، بصورا جديدة لها.

ظهرت لينا احمد الفيشاوى فى الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت تى شيرت أصفر مطبوع بالكلمات ذات اللون الأسود، ونسقت معه بنطلون جينز بسيط، ما منحها إطلالة عصرية بسيطة

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت لينا احمد الفيشاوى على خصلات شعرها الكيرلى المنسدله على كتفيها، فيما وضعت مكياجا جذابا كشف عن جمال ملامحها، ولم تتكلف فى ارتدء الاكسسوارات واعتمدت على البساطة.