تعقيم وتطهير 16 مدرسة في مدينة جرجا بسوهاج (صور)

الاثنين 20 ابريل 2020 | 09:00 مساءً
كتب : حسن كامل

بناءً على تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن تطهير مقرات لجانامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وغلقها عقب إتمام عملية التعقيم والتطهير بشكل جيد حتي مواعيد إمتحانات شهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

قامت إدارة جرجا التعليمية بالتنسيق مع أمانة حزب مستقبل وطن مركز جرجا، بتعقيم وتطهير كافة المقرات المخصصه للجان إمتحانات الثانوية العامة والدبلومات، وعددهم 10 لجان ثانوية عامة و6 لجان تعليم فني بإجمالي 16 لجنة في 16 مدرسة.

ومن جانبه، قال ماهرعبد الخالق وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أنه يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي بالتعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والهيئات التي ترغب بالمشاركة في عملية تطهير وتعقيم المؤسسات الحكومية، بعد اتخاذ الإجراءات التنظيمية والأمنية اللازمة لذلك.

وأوضح "عبدالخالق" أنه تم التنسيق مع جامعة سوهاج ومديرية الشؤون الصحية، ومديرية الطب البيطري، ومديرية الزراعة، وجهاز شؤون البيئة، ومكتب المستشار العسكري للمحافظة، للمشاركة في تعميم عمليات التطهير و التعقيم بكافة مدارس مراكز المحافظة.

ومن جانبه أيضاً أشاد حمدي مصطفي مدير إدارة جرجا التعليميه بالدور الذي يقوم به حزب مستقبل وطن، وذلك لتعاونهم الجاد والمثمر في عمليات تعقيم وتطهير مدارس مركز ومدينة جرجا.

والجدير بالذكر أنه تم زيادة أعداد اللجان الفرعيه داخل كل لجنه ليصبح عدد الطلاب باللجنة الفرعيه 14 طالباً بدلاً من أن كانت أعدد الطلبة في السابق 20 طالباً في اللجنة الفرعيه.

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج