فايلر يستقر على عودة نجمي الأهلي

الاثنين 20 ابريل 2020 | 11:09 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

ضربت جائحة الكورونا العالم كله بشلل عام للنشاط الرياضي، في ظل انتشاره وتسببه بوفاة الملايين وإصابة غيرهم.

وحول ماسبق، فقد تأثر الجهاز الفني للنادي الأهلي بهذا التوقف واضطر، منذ أيام قليلة الأخذ بقرار عودة بعض اللاعبين، من الإعارة واليوم استقر على عودة محمد شريف وأكرم توفيق من فريقي إنبي والجونة.

واستغنت إدارة النادي الأهلي ف عن شريف إكرامي حارس الفريق وحسام عاشور لاعب الوسط بالإضافة لفشله، في التجديد مع أحمد فتحي مما عجل بالأخذ لقرار إعادة بعض العناصر المعارين.

من ناحية أخرى، فقد زاد قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة من الوضع أكثر صعوبة، بعدما تم تنفيذ قرار تقليص عدد اللاعبين الأجانب لثلاثة عناصر فقط، حتى يجبر الفريق ببيع لاعبين بمقدماهم جونيور أجاى وجيرالدو بالإضافة المغربي وليد أزارو.

وكان قرار عودة محمد شريف وأكرم توفيق قبل، أن يكون المارد الأحمر بهذا الوضع، حيث أبدى رينيه فايلر مدرب الأهلي إعجابه بالثنائي لذا طالب بضرورة عودتهم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر مسابقة الدوري بفارق 17نقطة عن أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، فيما هو متواجد حاليا بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي وثأره من كارثة العاك الماضي.

في سياق متصل

استقر نادي بيراميدز على تقديم عرض رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على خدمات أسامة جلال مدافع إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق في منافسات الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعدما نال رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على خدمات أسامة جلال مدافع إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق في منافسات الموسم المقبل.

خاصة وأن ويلفريد كانون مدافع الفريق، بات على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويأتي ذلك بعدما رحب اللاعب بعرض بيراميدز، لكنه أكد لمسؤولي الفريق السماوي، أنه لن يرحل عن الفريق إلا بموافقة مجلس إدارة النادي، مع وضع الانتقال للنادي الأهلي أولا في حال تفاوضهم مع إنبي للحصول على خدماته.

وكان اللاعب تألق مع المنتخب الوطني الاولميبي في بطولة أمم إفريقيا، التي نظمتها مصر وحققت لقبها وتأهل إلى الأولمبياد طوكيو 2020قبل أن يتم تأجيلها.

مواضيع ذات صلة:-

بيراميدز يستعد لتقديم عرض رسمي خلال ساعات لشراء أسامة جلال

محمد مصيلحى يتفقد المنشآت ويتابع أعمال التطوير والصيانة بمقر الشاطبي

ريال بيتس يحدد سعر التخلي عن نبيل فقير

اقرأ أيضا