رامي صبري ينشر مقطع من تتر مسلسل "فرصة تانية" (فيديو)

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 01:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان رامي صبري عن جزء من تتر مسلسل "فرصة تانية" الذي تقدم بطولته الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

ونشر رامي صبري عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع من أغنية التتر التي تحمل اسم "غريب الحب"، وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.

مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم.

ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين هم ياسمين صبري وأحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام أحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

ومن ناحية أخرى، احتفل رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري في حفل اقتصر على المقربين عائليا من العروسين.

كان أبو هشيمة أعلن ارتباطه رسميا بياسمين صبري على أن يتم الاحتفال بالزاوج في حفل كبير قريبا، كما كشف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر أن علاقة الثنائى بدأت قبل حوالى

غريب الحب اغنيه مسلسل فرصه تاتيه في #رمضان 🌙 #رامي_صبري @tamerhusseinofficial @naderhamdy @madian1st A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on Apr 20, 2020 at 2:00pm PDT

اقرأ ايضًا| خاص.. آخر رسالة لـ حنين حسام قبل القبض عليها بدقائق "تسجيل صوتي"

اقرأ ايضًا| خاص.. تفاصيل القبض على حنين حسام بعد تحريضها على الفجور