المدينة الجامعية بطنطا تحتفل بتعافي 6 حالات مصابة بفيروس كورونا

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 03:22 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

احتفل الفريق الطبى بالمدينة الجامعية بطنطا على الأحتفال بتعافى ٦ حالات مصابة بفيروس كرونا المستجد، وألتقطوا معهم الصور التذكارية، مشيرين بعلامة" النصر" تعبيرًا عن فرحتهم بالتغلب على الفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية .

أكد الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه تم خروج ٦ مصابين بفيروس كورونا ، بعد تماثلهم للشفاء بعد أن قضوا فترة الحجر الصحى مستشفي كفر الزيات وبعد تحسن حالتهم تم تحويلهم للمدينة الجامعية ، وخروجهم اليوم لشفائهم معرباً عن سعادته بذلك.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أن المدينة الجامعية خالية تماما من أي إصابات بهذا الفيروس عقب خروج المتعافين، والتى أستمرت على مدار 14 يوما متتاليا بالحجر الصحي وبعد التأكد من سلبية نتائج التحاليل .

كما أوضح " حميده "، أن الحالات التي تم شفائها من الغربية وشبرا الخيمة وأشمون، مشيرا إلى أنه خلال الفترة القادمة سيتم خروج أكثر من ٩ حالات أخري .

ووجه وكيل وزارة الصحة بالغربية الشكر للأطباء والتمريض على الملحمة التي يسطرونها بجهودهم وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا ومتابعهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية متكامله لهم.

اقرأ أيضا