خاص| إلهام عبدالبديع: العمل مع عادل إمام متعة ودوري في "فالنتينو" مفاجأة

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 04:06 مساءً
كتب : آية محمود

انتهت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع من تصوير مشاهدها في مسلسل " فالنتينو"، وهو من بطولة الزعيم، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وطارق الإبيارى.

قالت إلهام عبدالبديع في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" :"انتهيت من تصوير دورى في مسلسل " فالنتينو"، وهو من بطولة الزعيم، وتدور أحداثه حول رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه خلال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، وما يدخل في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، ومن المقررعرضه في رمضان المقبل".

وأضافت إلهام عبدالبديع:"أجسده في مسلسل فالنتينو، دور خطيبة نجل الزعيم عادل إمام والذى يجسد دوره الفنان طارق الابيارى، وخلال أحدث المسلسل نواجه العديد من المواقف، بشكل كوميدي، أثناء تجهيزينا لحفل الزفاف، والفرح سيتم أم لا.

وتحدثت عن الزعيم عادل إمام قائلة :"سعادتي كبيرة بالوقوف أمام الزعيم لأول مرة، وعادل إمام مش فقط فنان عظيم، هو شخص بمعني الكلمة، ولوكيشن التصوير معه دائما هادئ وملئ بالراحة النفسية، وكنت لا اشعر بأنني أصور مع الزعيم، لأنه متواضع وبيضحك معانا طول وقت التصوير، وفي الحقيقة اتعلمت منه العديد من الأشياء، وأهمها الكوميدية، وكنت أتمنى تصوير المسلسل بوقت أكثر من ذلك، على الرغم من أننا استمرنا سنتين نصور، ولكن أسعدني للغاية، ولم أشعر بالضيق، لأن العمل معه ممتع".

وتابعت إلهام: "كواليس مسلسل " فالنتينو" كانت مليئة بالمرح والبهجة والضحك في "اللوكشين"، والزعيم عادل إمام منذ بداية تصوير المسلسل حتى النهاية، لم يخرج عن شعوره ويتعصب على أحد، وكان يتعامل مع الجميع بكل هدوء، لذلك الجميع يعشقه".

أكملت إلهام: "كنت سعيدة للغاية بالتعاون مع المخرج رامي إمام، لأن المعاملة معه بسيطة وطول الوقت يساعدنا لتقديم الشخصية بأفضل صورة، ويوجه النصائح لنا، وتعلمت منه الكثير، لأني من المعجبين بفنه وعمله وهو يدرس جيدًا كل خطوة يقوم بها".

إلهام عبد البديع تشارك فى فيلم «ضد مجهول» مع عمرو واكد - عين

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا