بعد القبض على حنين حسام.. ريهام سعيد: "بالنسبة لمدام سما متسابة ليه؟!"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 04:13 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت الإعلامية ريهام سعيد عن صمتها لتعلق على أزمة، حنين حسام الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة وصاحبة الفيديوهات الشهيرة على موقع TikTok، بعدما أمر حمادة الصاوي النائب العام، بالتحقيق مع الطالبة حنين حسام، وذلك لما نشرته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وستعلن النيابة العامة عما أسفرت عنه التحقيقات فور انتهائها.

كتبت ريهام عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "طبعا أنا ضد ظاهرة العيال اللي تطلع تعمل لايف زي حنين بس هي عندها 18 سنة واتقبض عليها.. طب بالنسبة لمدام سما؟؟؟ بتنشر إيه؟ وليه متسابة كده؟".

صورة

أمر حمادة الصاوي النائب العام، اليوم الثلاثاء، بالتحقيق مع الطالبة حنين حسام، وذلك لما نشرته بأحد مواقع التواصل الإجتماعي وستعلن النيابة العامة عما أسفرت عنه التحقيقات فور انتهائها.

وكانت قد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من القبض على حنين حسام لقيامها ببث فيديو تحرض فيه على الفسق والفجور وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وجاري العرض على النيابة المختصة.

وأكدت حنين حسام في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أنها ستذهب في الصباح الباكر إلى كلية الأثار جامعة القاهرة لتخضع للتحقيق الذي ستجريه معها الجامعة، بسبب ذكر كلية الأثار جامعة القاهرة في فيديوهاتها التي تبثها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن جانب آخر، أكدت مصادر مقربة للبلوجر حنين حسام في تصريحات خاصة، أن حنين عند وصولها للجامعة تحفظوا عليها بمكتب عميد كلية الأثار، وعندما علمت قوات الأمن بهذا الأمر، أتت إلى الجامعة لكي تتمكن من القبض عليها.

وتم تحويل حنين حسام إلى النيابة.

ويذكر أن البلوجر حنين حسام، بثت فيديو تحث به الفتيات الصغيرات بالاشتراك معها فى البرنامج وفتح كاميرات هواتفهم المحمولة من داخل غرف نومهم والتعرف على شباب مقابل مبالغ كبيرة سيحصلون عليها أسبوعيا.

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا