محافظ القليوبية يشرف على إزالة عقار مخالف بشبرا الخيمة

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 04:16 مساءً
كتب : محمد ضوه

أشرف اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، على عملية إزالة أدوار وبروز مخالفة، بأحد العقارات المخالفة، بشارع أبو الخير، المواجه لحي غرب شبرا الخيمة، رافقه خلالها سمير حماد نائب المحافظ، وعواد أحمد علي السكرتير العام المساعد، واللواء السيد يوسف نائب مدير أمن القليوبية، لقطاع الجنوب، ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الإزالة، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة، لتأمين المارة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

وأكد محافظ القليوبية، أن العقار صدر بشأنه قرار إزالة لبعض الأدوار المخالفة، مع مراعاة كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة المارة، مشدداً على أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة، لافتًا أن أجهزة المحافظة ملتزمة باستمرار إزالة المباني المخالفة دون استثناء، لتنفيذ القانون، وترسيخ هيبة الدولة.

وأضاف المحافظ، أن أجهزة المحافظة سترصد وتتعقب كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، أو البناء عشوائياً بدون ترخيص، أو بناء مخالف للاشتراطات النائية، أو غير مطابقة للأكواد المصرية في البناء، حفاظًا على المواطنين وأرواحهم في المقام الأول.

وأكد المحافظ، على توفير الدعم الكامل لرؤساء الأحياء سواء مادي أو أمني، وتوفير كافة المعدات واللوادر والعمالة اللازمة، مناشدا المواطنين بعدم التعامل مع تلك الأبراج والعقارات المخالفة، وعدم شرائها أو تأجيرها.

اقرأ أيضا