شاهد.. أمير كرارة يشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد من كواليس "الاختيار"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 06:04 مساءً
كتب : دينا شفيق

تداول رواد السوشيال ميديا وخاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيديو جديد للفنان أمير كرارة، من داخل كواليس مسلسله الجديد "الاختيار"، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابيعه و جاءت الكثير من ردود الأفعال منها : "التمرينات صعبة جدا بس برافو عليه" ، "المسلسل هيجيب نسب مشاهدة عالية و هيبقي عالمي".

بهذا التعليق.. أمير كرارة يفاجئ فتحي عبد الوهاب على "انستجرام"

شارك الفنان فتحي عبد الوهاب جمهوره بصورة له من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، ونالت الصورة على إعجاب كبير من الجماهير.

وفاجأ الفنان أمير كرارة قائلاً: "النجم أبو الشياكة".

وشارك الفنان فتحى عبد الوهاب فى بطولة فيلم "هروب اضطراري" الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج ندى السبكي، ومن بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي، وإيمان العاصي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد توفيق، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني، ومحمود الجندي، وأحمد حلمي.

ننشر القنوات الناقلة لمسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة

أعلن المنتج تامر مرسي عن موعد عرض مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

ونشر تامر مرسي برومو المسلسل وعلق عليه قائلا:"مضان 2020 إن شاء الله على قنوات اون و اون دراما".

مسلسل الاختيار يستعرض لأول مرة قصة حياة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استشهد فى كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، حيث يجسد دوره النجم أمير كرارة، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

وقرر صناع مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، تغيير الأحداث فى الحلقة الأخيرة، خاصة بعد تنفيذ حكم إعدام الإرهابى هشام عشماوى، وبالاتفاق مع مخرج العمل بيتر ميمى والمؤلف باهر دويدار سيتم تغيير الحلقة ويتم تخصيص مشهد للواقعة وحكم الإعدام للإرهابى ويجسده الفنان أحمد العوضى خلال الأحداث، ومن المقرر عرض المسلسل فى السباق الرمضانى المقبل، من إنتاج سينرجى، يواصل بطل العمل كرارة التصوير فى منطقة التجمع الخامس لتصوير المشاهد الخارجية هناك.

وحرص صناع المسلسل على تغيير بعض الأحداث مع التطورات التى حدثت لشخصية الإرهابى هشام العشماوى، وذلك تحقيقًا لمبدأ المصداقية أمام الجمهور، خاصة أن العمل يتناول أحد أبرز بطولات رجال القوات المسلحة.

المسلسل بطولة سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سوياً ومن إنتاج سينرجى، وبطولة أمير كراره في دور "منسى" وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابى هشام عشماوى" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

مات البطل ضمن مسلسل الاختيار

انتهى مطرب المهرجانات عمر كمال، من تسجيل أغنيته الجديدة مات البطل، والمقرر عرضها ضمن أحداث مسلسل "الاختيار"، في السباق الرمضاني المقبل 2020.

في نفس السياق، انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث سلم دويدار الحلقات الأخيرة من العمل لشركة سينرجي إلى الشركة المنتجة والمخرج بيتر ميمى، على أن تكون أغنية مات البطل ضمن العمل الفني المنتظر في رمضان المقبل.

واستأنف أمير كرارة وفريق العمل تصوير مسلسل الاختيار، بعد فترة توقف بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

أنا مين.. أمير كرارة يشارك متابعيه بصورة من الطفولة.. وشيكو: "كيوت يا ميرو"

ش

ارك النجم أمير كرارة، متابعيه، بصورة له من الطفولة في فترة المدرسة، عبر حسابه بموقع انستجرام، لكسر حالة الروتين الذي يعيشه الجميع داخل المنزل، تنفيذاً لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

ونشر كرارة صورة له من فترة الدراسة التي يتوسط فيها أصدقائه في بداية العام الدراسي، مطالباً متابعيه وجمهوره بالعثور عليه في الصورة، وقال كرارة "أنا مين.. الصف-1-2-3 رقم كام من اليمين أهو نتسلى".

وسرعان ما حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على المشاركة في المسابقة، وكتابة تعليقات على الصورة منهم الفنان أحمد الشامي، والمطربة بوسي، والفنانة هنا الزاهد، والمطرب هيثم شاكر، وكريم محمود عبد العزيز وشيكو، بالإضافة إلى آلاف التعليقات من قبل متابعيه.

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا : "أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"

اقرا ايضا : رانيا يوسف في وصلة رقص مثيرة (فيديو)