الشيخ "أدرعي" يهنئ المسلمين بشهر رمضان

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 11:05 مساءً
كتب : دعاء جمال

في حركة استفزازية جديدة، قام المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بتهنئة المسلمين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحلول شهر رمضان المبارك عبر استخدامه تهنئة رسولنا الكريم محمد صل الله عليه وسلم.

وكتب أدرعي :"في استقبال شهر #رمضان ‬المبارك يقول عليه الصلاة والسلام: {أتاكم شهر رمضان شهر بركة يغشاكم الله فيه برحمته ويحط الخطايا ويستجيب الدعاء}. فبعد اعلان عدد من الدول العربية أن الجمعة هو أول أيام الشهر الفضيل أتقدم للجميع بأحر التهاني والتبريكات داعيًا المولى عز وجل ان يتقبل منكم صالح الأعمال".

وانهالت التعليقات الساخرة على منشور المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث أن هناك مصادقات قد حدثت داخل الحكومة الإسرائيلية بشأن ض أجزاء من الضفة الغربية.

ومنذ ساعات قليلة، حاول المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، اليوم الأربعاء استغلال فيديو قام بالظهور خلاله طلاب جامعة عين شمس شعبة اللغة العبرية بتوجيه رسالة باللغة ذاتها إلى الأطباء وشكرهم على مجهودهم ، ناصحين الجميع بالبقاء في البيت من أجل خدمة التطبيع.

ودائما ما يحاول المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إثارة البلبلة عبر نشره العديد من المنشورات على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وتويتر، بشكل خاص لاستفزاز العرب مع بداية حلول شهر رمضان المبارك.

موضوعات ذات صلة:

تقرير يكشف حرفية مصر في حماية العمالة خلال أزمة كورونا

أبو مازن يهنئ الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان.. ويهدد إسرائيل

اقرأ أيضا