بيكهام يطلق مبادرة للمساهمة في أزمة فيروس كورونا

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 11:34 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أطلق ديفيد بيكهام قائد المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد السابق، مبادرة من أجل المشاركة والمساهمة في التصدي لجائحة كورونا.

ووفقا لموقع "سكاي سبورت" الذي نشر فيديو للاعب الإنجليزي السابق وهو يطلق تلك المبادرة بالمشاركة مع عدد من أصدقائه، حيث قال أدعوكم للمشاركة في تلك المبادرة والتي تقوم على جمع الأموال لضحايا هذا الوباء.

ودعى بيكهام أصدقائه وأنصار، إلى لعبة مسلية، حيث قال أنه ستكون هناك مباراة مكونة من ثمانية أشخاص فريقك أربعة وفريقي كذلك ونتواجه في منشأة إنتر ميامي الأمريكي، الذي أمتلكه.

واختتم بكيهام أننا سنطلعكم على المنشآت الجديدة، التي قمنا ببنائها في النادي بالإضافة لجولة مع كبار الشخصيات وأثق أنها ستكون تجربة ممتعة لكم.

وكان وباء كورونا، قد وجد عدد من أساطير الرياضة بلعبة كرة القدم، الذي ساهموا بنواحي مادية أو مساعدات أخرى، من أجل المشاركة في التصدي لهذا الوباء اللعين.

الجدير بالذكر أن الوباء القاتل، قد تسبب اليوم الأربعاء بأولى حالات الوفاة بالدوري الإنجليزي للمسعف يان رينولدز أحد أعضاء الفريق الطبي لنادي كريستال بالاس، حتى تكون تلك ضربة موجعة بعد أيام قليلة من وفاة نورمان هانتر مدافع وأسطورة ليدز يونايتد والمنتخب الإنجليزي.

في سياق متصل

تتواصل حلقات مسلسل الميركاتو الصيفي، الذي لم يبدأ بعد في العمل، ولكن منافسات الأندية تشعل الصراع مبكرًا.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، أن فيرتونخين مدافع توتنهام الإنجليزي، تم التوقيع معه بواسطة نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف مدافع المنتخب البلجيكي: "أن أم أجدد عقدي مع الفريق لوقت، حتى أني استمر هنا أو أخوض تجربة جديدة بفريق ينافس على دوري أبطال باللعب بأوربا يمنحني التواجد داخل بلادي هو أهم شيء".

وشدد يان فيرتونخين، على أن عقده ينتهي اختتام الموسم الحالي، لذا هولمز لم يتخذ قراره بعد.

واختتم البلجيكي تصريحاتخ قائلا:" كانت لدى العديد ومن العروض ىتل الراغبة بصمي، إلا أن الأمور تغيرت منء وباء الكورونا أو الفيروسات التاجية، حتى لا يكون لدى هؤلاء الأموال الكافية لعقد الصفقات، على الرغم من أنها كانت لأندية إيطالية وإسبانيا".

الجدير بالذكر أن يان فيرتونخين هو أحد من ساهموا بتتويج بلاده المنتخب البلجيكي ببرونزية كأس العالم الماضي روسيا 2018.

موضوعات ذات صلة:-

يان فيرتونخين يعلن رحيله عن توتنهام

جاريث بيل يتبرع لمستشفى في ويلز

اقرأ أيضا